+A
A-

صقر بن سلمان يجتمع مع مركز شباب الرفاع الشرقي ومركز شباب صدد

اجتمع الوكيل المساعد للهيئات والمراكز الشبابية الدكتور الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة مع مجالس إدارة مركزي الرفاع الشرقي وصدد الحديثين وأكد على ضرورة استثمار طاقات الشباب في قيادة وطرح البرامج الموجهة لهم وتوفير البيئة المناسبة لتحقيق تطلعاتهم وإطلاق طاقاتهم الإبداعية، من خلال تبيني المبادرات والاستراتيجيات الخاصة بالشباب الامر الذي يساهم في جعل المراكز الشبابية الواجهة الأولى لهم وهو ما يتوافق مع استراتيجية وزارة شئون الشباب والرياضة.

جاء ذلك خلال استقباله للرئيس الجديد لمجلس إدارة مركز شباب الرفاع الشرقي فهد ياقوت والرئيس الجديد لمجلس إدارة مركز شباب صدد حسن عقيل وذلك بحضور أعضاء مجالس الإدارة للمركزين.

وأشار الوكيل المساعد للهيئات والمراكز الشبابية حرص الوزارة على دعم مجلسي الإدارة الجديدين من أجل مواصلة العمل في احتضان الشباب كما قدم لهما شرحا عن استراتيجية الوزارة تجاه المراكز الشبابية وخططها وبرامجها.   

واستمع الوكيل المساعد للهيئات والمراكز الشبابية خلال اللقاء إلى شرح عن خطط وبرامج المركزين للمرحلة المقبلة كما تم التطرق الى احتياجات الحركة الشبابية في منطقة الرفاع الشرقي وصدد والانشطة والبرامج التي يقدمها المركز للشباب في مختلف الجوانب.

واكد الدكتور الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة حرص وزارة شئون الشباب والرياضة على توفير مختلف أشكال الدعم الممكن لمركز شباب الرفاع الشرقي ومركز شباب صدد ليكونا قادرين على خدمة اكبر شريحة من شباب المنطقة من خلال طرح البرامج المنوعة التي تلبي ميول واهتمامات الشباب في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والعلمية والاجتماعية مشيرا الى ان الوزارة تقف على الدوام الى جانب المراكز الشبابية من اجل القيام بمهامها المناطة بها في خدمة الشباب والرياضة وتوفير البيئة المناسبة لهم لاحتضان الشباب والارتقاء بمهاراتهم المختلفة.

ومن جانبهما أعرب رئيس مركز شباب الرفاع الشرقي ورئيس مركز شباب صدد عن تقديره للجهود الطيبة التي يبذلها سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة وجميع طاقم العمل في الوزارة من أجل الارتقاء بالقطاع الشبابي والمراكز الشبابية في مختلف مدن وقرى المملكة مؤكدين حرصهما وجميع أعضاء مجلس الإدارة تقديم المبادرات والبرامج التي تجذب الشباب وتتناسب مع ميولهم وهواياتهم.