+A
A-

زيدان بحزن : لست المدرب الأفضل ولكني "لست الأسوأ"

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بأن فريقه لن يستمر في الحالة السيئة كثيرًا، مشيرًا لأن الانتصارات ستعود سريعًا.

وتعرض ريال مدريد  لهزيمتين متتاليتين أمام جيرونا في الدوري ثم توتنهام في دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة لاس بالماس: "لا يمكنني أن أتغاضى عن ما تقوله الصحافة، هذه هي كرة القدم، في الموسم الماضي تعرضنا لبعض النتائج المخيبة ولكننا عدنا لنحقق بطولة الدوري ودوري أبطال أوروبا".

وأضاف المدرب الفرنسي "لا نلعب بشكل سيء، علينا ان ندافع أكثر ونلعب بنسق مرتفع، أعلم أنني قد لا أكون المدرب الأفضل في العالم، ولكنني بالتأكيد لست الأسوأ".

 

وتابع "سوف نبذل كل ما لدينا من جهد لإعادة تصحيح الأمور، سواء لعبنا بنفس طريقتنا المعتادة أو أي طريقة أخرى، فعلينا أن نظهر بشكل أفضل، لقد حققنا لقبين مع بداية الموسم، وسننهي كل هذه الأمور السيئة".

ويتخلف ريال مدريد بثماني نقاط عن برشلونة المتصدر بعد مرور عشرة أسابيع، بينما يحتل المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا خلف توتنهام بثلاث نقاط.

اقرأ أيضًا ..رغم تمسك بيريز به - ريال مدريد يحدد خليفة زيدان

وعن إصابات الفريق، قال زيدان: "بيل وكارفخال عادا للتدريبات، ولكنها لن يشاركا غدًا، بيل أيضًا لن يسافر مع منتخب ويلز وسيبقى في مدريد".

اختتم زيدان تصريحاته بالتوقف الدولي قائلًا: "لا يمكن القول بأن أسبوع الفيفا سيكون مفيدًا لريال مدردي، هناك العديد من اللاعبين سيخرجون لمنتخبات بلادهم ، ولكن هناك أيضًا من سيبقوا معنا من أجل العمل، على رأسهم كريستيانو رونالدو".