+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز توزع الشهادات على المشاركات بدورة السيدات

وزعت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، الشهادات على المشاركات في الدورة التدريبية الدولية للسيدات المستوى الأول التي نظمها اتحاد الطاولة بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة بمشاركة 30 دارسة.

وشهد حفل الختام الذي أقيم في قاعة إياد حمزة بمقر اتحاد الطاولة بالرفاع، حضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وتلقى اتحاد الطاولة في الفترة الماضية خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة الطاولة قدم من خلاله الشكر والتقدير لاتحاد الطاولة على إقامة الدورة التي حاضرت فيها المحاضرة الدولية الجزائرية كريمة طلة، حيث أشاد الاتحاد الدولي بعدد المشاركات في الدورة وأشاد باجتياز بعض المشاركات للمستوى الأول ووصولهم إلى المستوى الثاني.

وأعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن عميق شكرها وتقديرها للمشاركات في الدورة، وطالبتهن بمواصلة المشاركة في الدورات القادمة، وقدمت التهاني للاتي اجتزن المستوى الأول، وحثت الجميع على مواصلة العطاء في الفترة القادمة.

وأوضحت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز أن الاتحاد حريص على تطوير كوادره الفنية ومدرسات التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم وفق الخطة التي وضعها مجلس الادارة، وأشارت إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن استراتيجية الاتحاد لإعداد الكوادر النسائية سواء على المستوى التحكيمي أو التدريبي والإداري بعد أن حصلت 5 حكمات على الشارة الدولية في فترة سابقة.

وبينت أن الاتحاد سيمضي على تأهيل الكوادر النسائية في الفترة القادمة إضافة إلى تأهيل الكوادر على مستوى الرجال لتحقيق كامل الاستفادة من الدورات التدريبية والتحكيمية والإدارية والوصول إلى الأهداف التي وضعها مجلس الادارة، مشيدة بمستوى نجاح الدورة التدريبية الدولية للمستوى الأول وما قدمته المحاضرة الدولية الجزائرية كريمة طلة.

وشاركت في الدورة 30 دارسة هن: نعيمة داوود، خديجة رضي، خديجة منصور، هبة عبدالله، مريم حسن، زمزم محمد، حياة السيد، هيفاء عباس، فاطمة سهيل، فضيلة محمد، مريم صالح، إيمان حسن، بشرى حسن، بدرية جعفر، عواطف علي، أمل حسن، أمل علي المتروك، آمال محمد، علياء منصور، أفراح عبدالنبي، سميرة أمين، صفية أحمد، ناهد خليل، منى عبدالنبي، مريم علي، جنات أحمد، هبة محمد، نجمة داوود، عزيزة إبراهيم وإيمان عبدالله.