+A
A-

4 مباريات في الجولة الرابعة لدوري "الثانية" الكروي

تقام اليوم مباريات الجولة الرابعة من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الرياضي 2017-2018.

وتلعب المباريات الأربع عند 6 مساء على ملاعب مختلفة.

يلعب سترة مع الحالة على استاد الأهلي، قلالي مع البسيتين على ملعب النجمة، الاتفاق مع البحرين على ملعب الرفاع، ومدينة عيسى مع التضامن على ملعب مدينة حمد، فيما سيغيب عن هذه الجولة فريق البديع؛ بسبب نظام المسابقة.

وتأتي المباريات بعد فترة التوقف الذي شهدها الدوري خلال أيام "الفيفا".

يشير إلى الآتي: ويشير ترتيب الفرق إلى الآتي:فريق مدينة عيسى في الصدارة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، البديع 7 من 3، البسيتين 6 من 2، الحالة 6  من 2، سترة 4 من 3، التضامن 3 من 3، قلالي 0 من 2، والبحرين والاتفاق بلا نقاط من 3.

في المواجهة الأولى، يسعى الحالة لمواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق فوزه الثالث على التوالي أمام فريق سترة الراغب في زيادة رصيده النقطي.

يشرف على الحالة المدرب الوطني عارف العسمي، وسترة المدرب الوطني سلمان إبراهيم.

وفي المواجهة الثانية، يطمح البسيتين هو الآخر لتحقيق فوزه الثالث على التوالي حينما يلتقي مع قلالي الراغب لتحقيق نقاطه الأولى بعدما عجز عن تحقيق أي نقطة في لقاءين ماضيين.

وتأهل الطرفان إلى دور الـ 16 من كأس الملك بعد اجتيازهما الدور التمهيدي، ويشرف على البسيتين المدرب الوطني مرجان عيد وسترة المدرب العراقي عبدالجبار حميد.

وفي المواجهة الثالثة التي تجمع الاتفاق والبحرين، يسعى كلا الطرفين لتحقيق الفوز الأول والنقاط الأولى؛ كونهما تعرضا للخسارة في الجولات الثلاث الماضية جميعها.

ويشرف على الاتفاق المدرب الوطني صلاح حبيب، والبحرين المدرب الصربي دراجان.

وفي المواجهة الرابعة، يهدف مدينة عيسى لمواصلة مشواره الإيجابي والبقاء على رأس الصدارة عبر تحقيق الفوز الرابع على التوالي، وذلك حينما يتواجه مع التضامن الساعي لتحقيق فوزه الثاني.

يشرف على الطرفين مدربان وطنيان:جاسم محمد في مدينة عيسى وعلي منصور في التضامن.