+A
A-

المزيد من ديزني لمشتركي OSN من خلال الاتفاقية الجديدة

عززت OSN علاقتها مع Disney من خلال اتفاقية نافذة العرض الثاني للأفلام. وبذلك، يمكن لعملاء OSN الاستمتاع بمشاهدة مجموعة كبيرة من أهم الإنتاجات السينمائية والأفلام التلفزيونية من Disney حصرياً عبر منصاتها المتنوعة مثل OSN Play وخدمة المشاهدة عند الطلب On Demand وWAVO بالإضافة لقنوات OSN للأفلام.

وكانت الاتفاقية الأولى قد ضمنت لـ OSN تقديم مجموعة كبيرة من أفلام Disney ومسلسلاتها التي تحظى بشعبية كبيرة حصرياً لعملائها قبل أكثر من عام على عرضها على أي شبكة تلفزيون مدفوع أو منصة مشاهدة حسب الطلب في المنطقة. وتعزز الاتفاقية الجديدة التزام OSN بأفلام ديزني الحالية، من خلال توفير مجموعة أكبر من إنتاجات Disney للمشتركين عبر منصات المشاهدة عند الطلب لفترة أطول.

بهذه المناسبة قال عماد مرقص، الرئيس التنفيذي للمحتوى في OSN: "لطالما كانت OSN الوجهة الأولى لمشاهدة إنتاجات ديزني الشهيرة، ونتطلع من خلال هذه الاتفاقية الجديدة إلى ترسيخ موقع شبكتنا بصفتها الوجهة الأمثل للعرض الأول لأفلام ديزني وقنواتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويعني ذلك أن مشتركينا سيستمتعون بالعرض الأول والحصري لجميع الأفلام الشهيرة والمحبوبة من انتاج شركة الانتاج الرائدة على مستوى العالم. تناسب هذه الخطوة تماماً استرتيجيتنا التي تهدف لتعزيز شراكاتنا مع مزودي المحتوى ووتوفير قيمة كبيرة لعملائنا".

وعقب شفيق ناجيا، مدير عام، ديزني الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تفتخر شركة والت ديزني الشرق الأوسط بعلاقتها طويلة الأمد والفريدة مع OSN، ونحن سعيدون بتعزيز هذه العلاقة من خلال اتفاقية نافذة العرض الثاني للأفلام، والتي توفر لعملاء OSN المزيد من الترفيه العائلي المميز اتي تشتهر به ديزني في المنطقة وعلى مستوى العالم ككل"

ولا شك بأن هذه الاتفاقية ستشكل خبراً سعيداً للعائلات والأطفال، حيث سيتوفر لمشتركي OSN أشهر الأفلام السنمائية والتلفزيونية مثل Pirates of The Caribbean: Salazar’s Revenge و Wreck-it Ralph 2.

وباعتبارها المزود الوحيد لقنوات Disney XD، وDisney Junior، وDisney Channel HD، قامت OSN بتعزيز تجربة المشاهدة عبر الإنترنت وعند الطلب بما يتيح الوصول إلى محتوى ديزني في أي وقتٍ ومن أي مكان. وأطلقت OSN أيضاً أربع خدمات رقمية إضافية هي Disney Channel Pop Pick Play، وDisney English،وDisney Forever، وDisney Channel Hindi. وسيحظى مشتركوا OSN بفرصة الوصول إلى مجموعةٍ مميزة من مسلسلاتهم المفضلة عبر خدمة ABC Studios on Demand، والأفلام الكلاسيكية من خلال Disney Movies on Demand.

وبهدف استقطاب مشاهديها من العالم العربي، ستقدم Disney XD خلال عام 2018 ميزة الدبلجة باللغة العربية لتكون مناسبة أكثر للعائلات في المنطقة، بالإضافة إلى Disney Junior وDisney Channel HD اللتين توفران خيارات الترجمة والدبلجة حالياً.