+A
A-

جديد السينما البحرينية.. عودة جاكي شان و Blade Runner

مازال فيلم الاكشن الرائع Kingsman: The Golden Circle في جزئه الثاني يحتل المركز الأول في ايرادات السينما البحرينية بحسب شركة البحرين للسينما التي تعرض هذا الفيلم في شاشاتها المنوعة، وهذا الاسبوع اختارت الشركة مجموعة منم احدث الافلام الجديدة، يترأسها فيلم The Foreigner للنجوم جاكي شان والنجم البريطاني بريس بروسنان وايضا لعشاق سلسلة Blade Runner موعد مع الجزء الجديد منه، وهذه قائمة بالافلام الجديدة الناجحة في السينما:

 

The Foreigner

كوان (جاكي شان) رجل أعمال متواضع في (لندن)، يثور ماضيه الدفين الذي كان قد وأده خلفه، عندما تُقتل ابنته الحبيبة من قِبَل جماعة إرهابية ذات دوافع سياسية انتقامًا منه، وبينما يستقصي كوان هوية الإرهابيين يتورط في لعبة قط وفأر مع مسؤول الحكومة البريطانية. من تمثيل: بريس بروسنان وإخراج: مارتن كامبل.

 

Blade Runner 2049

تقع أحداث الفيلم بعد مرور ثلاثين عامًا من أحداث الجزء الأول، حيث يكون بليد رانر الجديد هو ضابط لوس أنجلوس المدعو كيه (ريان جوسلينج)، والذي يسعى للكشف عن أسرار مدفونة منذ فترة طويلة من شأنها أن تُغرق الباقي من المجتمع في فوضى عارمة، ويودي به سعيه إلى العثور على ريك ديكارد (هاريسون فورد)، البليد رانر السابق والمفقود منذ ثلاثين عامًا. من إخراج: دينيس فيلنوف.

 

Flatliners

لدى خمسة من طُلاب الطب هوس بمعرفة ما يقع بعد الموت ووراء حدود الحياة الملموسة؛ لذا يقومون بتجربة علمية فائقة الجرأة تتمثل في إيقاف قلوبهم لمدد زمنية قصيرة، استهدافًا لمعايشة تجربة قريبة من الموت مما يعطيهم فكرة عما يوجد هناك. من إخراج: نيلز اردن أوبلف (مخرج).

 

Kingsman: The Golden Circle

بعد أن تُدمر مقرات (كينجسمان) ويقع العالم محل الرهينة، يبدأ أفراد كينجسمان رحلتهم لاكتشاف منظمة تجسس متحالفة في (الولايات المتحدة) وتُدعى (رجال الدولة)، يعود تاريخها لنفس اليوم الذي تأسست به منظمة كينجسمان.. ثم تطرأ مغامرة جديدة تختبر قوة وكلاء المنظمتين لأقصى حد، ويصبح لزامًا على المنظمتين الاتحاد معًا لهزيمة عدو مشترك لا يعرف الرحمة وإنقاذ العالم من بطشه. من إخراج: ماثيو فون.