+A
A-

المملكة تستضيف 32 مقاتلًا محترفًا في نوفمبر

أكد السيد محمد شاهد، الرئيس التنفيذي لاتحاد القتال الشجاع Brave لفنون القتال المختلطة بأن 32 مقاتلًا محترفًا من مختلف أنحاء العالم سيشاركون في 16 نزال ستحتضنها مملكة البحرين بتاريخ 17 نوفمبر المقبل، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لتأسيس Brave.

وقد أعلن شاهد بأن مقاتلين محترفين من الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، البرازيل، الهند، الفلبين، روسيا ومصر سوف يشاركون في النسخة التاسعة التي ينظمها اتحاد القتال الشجاع Brave، و ذلك في الحدث الاكبر في المنطقة تحت عنوان "Brave 9: The Kingdom of Champions". ويأتي تنظيم هذه البطولة في غضون عام من انطلاق اتحاد القتال الشجاع Brave لفنون القتال المختلطة.

وقد علق شاهد بهذه المناسبة قائلًا: "إنها فرصة كبيرة للترويج لمملكة البحرين باعتبارها الوجهة الرياضية الرائدة في المنطقة، حيث يزور الرياضيون البحرين من جميع أنحاء العالم، وهي لحظة فخر للمملكة باعتبارها محط أنظار الرياضة العالمية".

والجدير بالذكر بأن اتحاد القتال الشجاع Brave قد تمكن من الوصول إلى 135 مقاتل موزعين حول 32 بلدًا مختلفًا، متمكننًا بذلك من بلوغ العالمية في فترة قصيرة من الزمن.