+A
A-

اتحاد كرة الطاولة يبحث التعاون الثنائي مع القناة الرياضية

أشادت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، رئيسة لجنة رياضة المرأة بالدور الهام والبارز الذي تضطلع به القناة الرياضية بتلفزيون البحرين في دعم وإبراز كافة الأنشطة الرياضية في مملكة البحرين لما تقوم به من نقل حي ومباشر لجميع المنافسات المحلية وما تقدمه من حزمة من البرامج واللقاءات والتغطيات المتميزة.

جاء ذلك لدى لقائها برئيسة القناة الرياضية مريم بوكمال، بمقر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بالرفاع بحضور أمين سر اتحاد الطاولة إبراهيم سيادي ومحمد طوق المنسق الإعلامي بالاتحاد ويوسف الجفن مسئول الجودة بالقناة الرياضية.

وقد رحبت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بالسيدة مريم بوكمال، وهنأتها بمناسبة تعيينها رئيسة للقناة الرياضية بما يعكس الكفاءت التي تتمتع بها في هذا المجال والخبرة التي قضتها في مجال الإعلام الرياضي محلياً وخارجياً التي تأتي إضافة للقناة الرياضية ونقلة نوعية في مسيرتها، مشيدة بالدعم الذي يقدمه سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شئون الإعلام للقناة الرياضية.

ونوهت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز بالجهود التي تبذلها قناة البحرين الرياضية، معربة عن ثقتها الكبيرة بقدرة السيدة مريم بوكمال على تحقيق التميز بإذن الله والإضافة للقناة الرياضية بما يعزز من دورها على الساحة الرياضية، مؤكدة على أهمية الإعلام الرياضي في إبراز النجاحات والانجازات التي تحققها الحركة الرياضية في داخل الوطن وخارجه.

واستعرضت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز مع السيدة مريم بوكمال سبل التعاون، ومناقشة آلية نقل مباريات دوري الطاولة وأنشطة الاتحاد، حيث رحبت بوكمال بنقل أبرز وأهم الأحداث التي ينظمها الاتحاد إضافة إلى تقديم برامج متنوعة تخدم الشريحة الواسعة التي تمارس وتعشق لعبة كرة الطاولة في مملكتنا الغالية.

وقدمت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز جزيل الشكر والتقدير للسيدة مريم بوكمال على جهودها الكبيرة ومبادراتها المتميزة التي تبذلها متمنية لها دوام التوفيق والنجاح.