+A
A-

ناصر بن حمد يتفوَّق على ألفين و973 رجلا حديديا

أثبت ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة علو كعبه في رياضة الرجل الحديدي من خلال تحقيقه المركز 27 على فئته بين 3000 متسابق من مختلف دول العالم في بطولة العالم للرجل الحديدي التي أقيمت في مدينة تشاتانوغا الأميركية.

 

وأنهى سموه السباق، في زمن بلغ 4:27:21 ساعة، بترتيب المراحل الثلاث على النحو التالي: السباحة لمسافة 1.93 كيلومتراً في 31 دقيقة و30 ثانية، الدراجات الهوائية لمسافة 90.1 كيلومتراً في ساعتين و22 دقيقة، الجري لمسافة 21.1 كيلومتراً في ساعة و28 دقيقة.

وبهذ المناسبة، رفع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى مقام عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الإنجاز المشرف الذي حققه لمملكة البحرين والخليج في البطولة.

وأعرب سموه عن خالص شكره وتقديره إلى عاهل البلاد جلالة الملك لما أولاه من دعم ورعاية لسموه خلال مشاركته في البطولة العالمية، والتي كانت الدافع والحافز الحقيقي لإنهاء مراحل السباق كافة، وتحقيق إنجاز مشرف جديد يرتقي لتطلعات جلالته، مؤكداً سموه أن الإنجاز تحقق بفضل الاهتمام والدعم اللامحدود الذي يتلقاه من لدن جلالته، فهو الراعي والداعم الأول للرياضيين كافة في مملكة البحرين.

 

وأشار سموه إلى أن الطموحات لا تتوقف عند حد معين عندما يتعلق الأمر بالترويج للمملكة ومنجزاتها الحضارية والتنموية وما تتمتع به من مقومات اقتصادية وسياحية وثقافية في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك، إذ سنعمل جاهدين على استغلال أهم وأبرز المحافل الرياضية العالمية للترويج للبحرين وما تحققه من تقدم واضح وكبير؛ من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة في جميع المجالات، وجعل المملكة مركزاً للاهتمام بما تقدمه من إنجازات واضحة في التنمية.

وأعرب سموه عن سعادته بالإنجاز الذي حققه في البطولة العالمية التي شهدت مشاركة متسابقين يعدون من النخبة والمحترفين في هذه الرياضية، إلا أن الرغبة والإصرار على تمثيل مملكة البحرين بشكل مشرف أعطانا القوة والعزيمة على إنهاء السباق، وتحقيق مركز متقدم رغم  قوة المنافسة وصعوبتها، مشيداً في الوقت ذاته بنتائج أعضاء الفريق البحريني الذين أظهروا روحاً تنافسية عالية وإصرارا كبيرا، محققين بذلك تواقيت مميزة عكست الجهد الكبير الذي بذلوه طوال فترة الإعداد.