+A
A-

العسومي يشيد بتعيين المرشد خبيراً إعلامياً ب "جامعة الدول العربية"

أشاد سعادة النائب عادل العسومي نائب رئيس البرلمان العربي بتعيين المستشار الإعلامي أحمد المرشد خبيراً إعلامياً بمكتب الأمين العام لجامعة الدول العربية، منوّهاً باسهامات المرشد في مجالات الإعلام والعلاقات العامة، والتي أسهمت في الإرتقاء بالعديد من القطاعات التنموية التي عمل بها خلال مسيرته الحافلة بالانجاز والعطاء.

وأكد نائب رئيس البرلمان العربي أن اختيار المرشد للعمل في مكتب الأمين العام لجامعة الدول العربية يؤكد ما يتمتع به المرشد من خبرات متراكمة ستعمل على تحقيق ما تتطلع له جامعة الدول العربية، لاسيما وأن المرشد له اسهاماته المتنوعة في عدد من كبرى المؤسسات الإعلامية في مختلف الدول العربية.

كما أشاد نائب رئيس البرلمان العربي بما تحظي به الكوادر البحرينية في المجال الإعلامي من مكانة عربية مرموقة، بفضل ما تلقاه من دعم واهتمام من القيادة البحرينية الرشيدة، وهو ما يضعها على سلم أولويات العمل العربي في عدد من القطاعات والمجالات.

وتمنى نائب رئيس البرلمان العربي كل النجاح والتوفيق للمستشار أحمد المرشد في عمله الجديد، مؤكداً أنه سينجح في تحقيق تطلعات الجامعة العربية نحو تطوير منظومة العمل الإعلامي للجامعة العربية وتحقيق استراتيجيتها الإعلامية بما يخدم قضايا الأمة العربية ويعمل على توحيد صفوفها نحو مواجهة التحديات والأزمات التي تحدق بها.