+A
A-

معطى جديد يغير كل شيء في صفقة كوتينيو

أكدت وسائل إعلام كاتالونية اليوم الأحد بأن فريق ليفربول الإنكليزي قبل بالتفاوض مع برشلونة من أجل انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو إلى الفريق الإسباني.

وأشارت "سبورت" الكاتالونية بأن الضغط الذي مارسه كوتينيو على إدارة ليفربول جعل من النادي الإنكليزي يقبل التفاوض مع برشلونة.

وأكد ذات المصدر بأن الاجتماع الذي عقد بين مسؤولي مجموعة فينواي الرياضية، المالكة لفريق ليفربول، أفرز قبولاً ومؤشرات إيجابية بشأن التخلي عن اللاعب البرازيلي للفريق الإسباني.

ومنذ أن لاحت صفقة كوتينيو في الأفق، عبّر النادي الإنكليزي مراراً بأنه متمسك بخدمات متوسط ميدانه وأنه لن يقبل أي طلب من نادي برشلونة لكن اليوم تغير موقف ليفربول وباتت الصفقة في طريقها نحو النهاية بعد مسلسل طويل ومرهق.

وأكد روبيرتو فيرنانديز، السكريتير الفني لفريق برشلونة، في تصريح تلفزيوني أمس السبت قبل مواجهة برشلونة ومضيفه ديبورتيفو ألافيس بأن صفقة كوتينيو ستنتهي قريباً وأن هناك تطورات كبيرة في هذا الموضوع.  

وذكرت صحيفة "سبورت" بأن برشلونة مستعد لدفع 160 مليون يورو من أجل إنهاء التعاقد مع كوتينيو في المقابل، انطلق فريق ليفربول في التفاوض مع البرتغالي ريناتو سانشيز، متوسط ميدان بايرن ميونيخ الألماني، من أجل استقدامه كبديل لرحيل اللاعب البرازيلي.