+A
A-

مصرف السلام - البحرين يؤكد أهمية تعزيز خدماته المصرفية للعملاء

أعلن مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في المملكة، عن توقيع مذكرة تفاهم مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) لإنشاء برنامج تدريبي متخصص تحت عنوان "أكاديمية الخدمات المصرفية للأفراد" يعمل على تطوير وصقل مهارات موظفي المصرف  وتنميتها مع التركيز بشكل رئيسي على تعزيز جودة خدمة العملاء المصرفية ويتضمن البرنامج دورة شاملة مدتها 6 أشهر يتم تقديمها للموظفين من قبل مدربين دوليين ذوي الكفاءات العالية تغطي مختلف المجالات من ضمنها زيادة مستوى الجودة في خدمة العملاء وتحسين التعامل مع شكاوى العملاء بعناية عليا وإدارة المبيعات، وتعزيز قيادة الموظفين والإداريين.

حضر حفل التوقيع الذي أقيم في المقر الرئيسي للمصرف في مركز البحرين التجاري العالمي السيد أنور مراد، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة - الخدمات المصرفية في مصرف السلام-البحرين، والدكتور أحمد الشيخ – المدير العام لـ معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) مع كبار المسؤولين من كلتا المؤسستين.

وبهذه المناسبة أعرب السيد أنور مراد نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية لدى مصرف السلام-البحرين يسرنا أن نتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) لتوفير برامج التدريب وتطوير الثروة البشرية التي تشكل جزءاً هاماً من استراتيجيتنا وقيمنا الأساسية. إن خدمة العملاء تعتبر من أحد أهم عوامل النجاح لمصرف السلام وهذا يتماشى مع التزامنا المتواصل بتعزيز تجربة عملائنا بشكل مستمر من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وسيتضمن البرنامج دورات تدريبية وورش العمل بالإضافة إلى الحصول على شهادات إحترافية في مجالات القيادة  والإدارة  التي تهدف بشكل خاص إلى تعزيز أداء موظفينا المتمثل في تلبية كافة احتياجات عملائنا الكرام.

وأضاف السيد أنور مراد قائلا: ونود أن نعرب عن خالص تقديرنا لدعم تمكين المتواصل وبالجهود المضنية التي تبذلها  لمثل هذه المبادرات التي من شأنها خلق فرصاً مضافة ذات قيمة للتقدم الوظيفي والتطوير الاقتصادي في المملكة".

من جانبه قال الدكتور أحمد الشيخ المدير العام لـمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF): سعداء للعمل مجدداَ مع مصرف السلام بشكل وثيق من خلال توفير برنامج تدريبي مصمم خصيصاً وفقاً لاستراتيجية المصرف لتنمية وتطوير الموارد البشرية. ونحن في معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، نشجع دائما مثل هذه المبادرات من قبل المؤسسات الخاصة مثل مصرف السلام الذي يؤكد على أهمية تطوير أنشطتهم المصرفية اليومية لعملائها وبتحفيز موظفيها على كيفية تطبيق أفضل الممارسات في إطار خدمة العملاء.