+A
A-

اليوم ختام دوري جيبك للسيدات لكرة الطاولة

تحت رعاية سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، يسدل الستار مساء اليوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس/ آب 2017 على منافسات دوري جيبك للسيدات لكرة الطاولة على صالة الرفاع بالاتحاد.

وسيشهد اليوم الختامي تتويج أصحاب المراكز الأول للدوري الذي شارك فيه 6 فرق هي: وزارة الداخلية، وزارة التربية والتعليم، نادي البحرين، نادي عالي، نادي توبلي ونادي سماهيج.

وتحتضن صالة الاتحاد مباريات الجولة الأخيرة والتي ستشهد مواجهات مثيرة، إذ سيلتقي فريق وزارة الداخلية مع نادي البحرين، وسيلعب نادي عالي مع نادي سماهيج، ومباراة منتظرة بين نادي توبلي ووزارة التربية والتعليم.

من جانبه، أكد أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي أن الاتحاد أنهى جميع الترتيبات اللازمة لإقامة الحفل الختامي لدوري جيبك للسيدات للموسم الرياضي 2016/2017، مشيراً إلى أن الاتحاد انتهى من توزيع الدعوات الرسمية لحضور الحفل الختامي.

وأشاد إبراهيم سيادي بالمستويات البارزة التي قدمتها الفرق في الجولات السابقة، مشيراً إلى أن تطور المستوى يعكس حرص الأندية على تطوير العنصر النسائي وسينعكس ذلك على أداء لاعبات المنتخب الوطني في المشاركات القادمة، متمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة الفرق واللاعبات المشاركات في الدوري.