+A
A-

للمرة الثالثة.. يد الأشبال تتجاوز ناشئين الإمارات

حقق منتخبنا الوطني للأشبال لكرة اليد فوزه الودي الثالث على حساب منتخب ناشئين الإمارات بفارق 13 هدف ونتيجة (27/40) في المباراة التي جمعتهما امس (الاحد) على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.  

وكان الشوط الاول قد انتهى بتقدم اشبالنا بفارق 6 أهداف وبنتيجة (12/18). وقدم أفراد منتخبنا أداءً جيداً على مدار الشوطين الاول والثاني في جميع خطوطه وكان الطرف الأفضل فنياً وبدنياً والمتقدم بفارق كبير من الأهداف، ليستغل مدربنا يسري جواد الفرصة ويعطي كافة اللاعبين المجال للمشاركة في هذا اللقاء الذي انتهى لصالحهم بجدارة واستحقاق.  

وتعتبر هذه المواجهة هي الثالثة على التوالي بين منتخبنا الوطني وناشئين الإمارات، إذ نجح منتخبنا في الظفر بنتيجة اللقاء الاول (29/36) وكسب اللقاء الثاني (22/25). 

وتأتي هذه المواجهات الودية بين اشبالنا وناشئي الإمارات في إطار المعسكر القصير الذي يقيمه الأخير في مملكة البحرين وذلك ضمن خطة اعداده للتصفيات الآسيوية والمؤهلة لكأس العالم العام المقبل.

وكان من المفترض ان يكون منتخبنا للاشبال - الذي يعوض ناشئينا المتواجدين حاليا في مونديال جورجيا - مشاركاً في بطولة الخليج للناشئين والمقرر أقامتها في دولة الإمارات الشهر الجاري الا أن ذلك تلاشى بعدما تم تأجيل البطولة. 

وأشرف على تدريب اشبالنا في مباريات الإمارات الثلاث المدرب يسري جواد ومعاونه أحمد المدرب والاداري رضا حسين وقائمة لاعبين تضم كل من: علي جعفر، علي فؤاد، علي أحمد، مجتبى ياسين، حسين النجار، سيدعلي، نوح عبدالشهيد، مهدي علي، محمد عبدالجليل، احمد عادل، عادل محمد، علي محمد، سيد حسين، حسين علي، محمد عبدالحسين وحسين أمين.