+A
A-

الاتحاد يكمل صفوفه ويستعد لوديته الأولى أمام سترة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تحضيراته للموسم الرياضي الجديد 2017/2018، تحت قيادة المدرب إسماعيل كرامي.

ويستعد الاتحاديون لخوض تجربة الدرجة الأولى من جديد، بعدما صعد الفريق البنفجسي الموسم الماضي إثر احتلاله مركز الوصافة بدوري الدرجة الثانية خلف الشباب متصدر الترتيب.

ويسعى الاتحاديون لظهور مميز في الدرجة الأولى، إذ اكتملت صفوف الفريق حديثا بعودة الثنائي الدولي وهما مهاجم منتخبنا الأول مهدي عبدالجبار وزميله الحارس سيد محسن علي، بعد عودتهما من معسكر "الأحمر" الذي أقيم في التشيك الشهر الماضي.

وضمن برنامج المدرب كرامي، من المؤمل أن يخوض الفريق لقاء وديا يوم الخميس المقبل أمام فريق سترة، وذلك في تدشين لوديات الفريق التحضيرية للموسم الجديد.

ويسعى كرامي من خلال سلسلة المباريات الودية التي سيخوضها للوقوف على مستويات الفريق الفنية قبل بدء المشوار في دوري الدرجة الأولى الذي سيبدأ 9 سبتمبر المقبل، حيث سيلعب الاتحاد مع الشباب في الجولة الأولى.

ولم يبرم الاتحاد أي صفقة محلية حتى الآن منذ فتح باب الانتقالات، في حين حافظ الفريق على استقراره الفني وتشكيلته التي تضم عددا من اللاعبين البارزين يتقدمهم الهداف مهدي عبدالجبار، إلى جانب تواجد الحارس سيد محسن والمدافع الأيمن أحمد ميرزا، بالإضافة إلى محمد عبدالوهاب والبقية، في حين تضم تشكيلة الفريق 3 محترفين هم:توريه، فورتشن ولويس.