+A
A-

الحالة يستنكر حادثة الأعتداء على لاعبيه ولن يتنازل عن حقه

أعرب مجلس ادارة نادي الحالة وأعضائه ومنتسبيه عن رفضهم التام واستنكارهم الشديد للأحداث التي قامت بها مجموعة غريبة عن الناديحيث قامواباقتحام ملعب كرة القدم والتهجم على لاعبي وإداريي الفريق الأول لكرة القدم ومرتادي النادي مما أسفر عنه إصابة مساعد مدرب الفريق عبد الناصر حسن وعدد من اللاعبين.

إن هذه الأحداث المؤسفة تعتبر غريبة ودخيلة على عادات وتقاليد وقيم المجتمع البحريني وعلى رياضتنا التي نشهدها للمرة الأولى، لقد قامت هذه الفئة الدخيلة على النادي بتصرفات غير لائقة والتي يجب أن تحاسب على ما فعلته ويكون لها عقاب رادع لإيقاف مثل هذه التصرفات الهمجية ولتكون عبرة لغيرها من الذين تسول لهم أنفسهم التعدي علي حرمات الأخرين.

إننا في بلد القانون ولا يمكن لأي أحد كان أن يتجاوز هذا القانون وإلا وجد العقاب الرادع وهذا مايطالب به النادي ، إننا نأمل من الجهات الأمنية أن تتعقب هذه الفئة ، وكل من يعتقد أنه فوق القانون . إن ثقتنا كبيرة في قضائنا العادل بأن يحصل النادي على حقه الذي لن يتنازل عنه.

إن مجلس إدارة النادي يتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى قيادتنا السياسية ممثلاً في حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين على ما يبذلونه من جهود كبيرة وتوجيهاتهم السديدة والمتابعة المستمرة من أجل حفظ الأمن والأمان في مملكتنا الغالية.

كما يتوجه مجلس الإدارة بخالص الشكر والتقدير لوزارة الداخلية على تجاوبها السريع مع هذه الحادثة واتخاذها الإجراءات التي مكنتها من القبض على هذه الفئة ، أيضاً أن نتوجه بالشكر الجزيل إلى سعادة هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة على زيارته للنادي للتعرف على تطورات هذا الحادث والإطمئنان على سير العمل بالنادي واتخاذ ما يلزم لحفظ ممتلكات النادي ، كذلك أعرب المجلس عن شكره وتقديره لسعادة سلمان بن عيسى بن هندي محافظ المحرق على استقباله رئيس وأعضاء مجلس الإدارة للتعرف على أخر مستجدات هذه الحادثة حيث وجه سعادته إلى اتخاذ عدد من التدابير لحفظ الأمن بالنادي ، والشكر موصول إلى كل من سعى لمصلحة النادي وقام بالإطمئنان على لاعبي ومرتادي النادي بعد هذه الحادثة من أندية ورجال الصحافة وأعضاء النادي.

وأكد مجلس إدارة نادي الحالة بأنه يرفض وبشدة كل من يسعى للمساس بعادات وتقاليد مجتمعنا البحريني الأصيل، مشيرا الى أن من يسعى لمثل هذه التصرفات الغريبة على مجتمعنا لا يمثل المواطن البحريني الذي تمنعه اخلاقه وأصالته العربية من فعل ذلك.