+A
A-

علي بن عبدالله يحضر حفل افتتاح البطولة الاسيوية السابعة للرماية

غادر يوم أمس معالي الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية إلى كازاخستان لحضور حفل افتتاح البطولة الاسيوية السابعة للرماية والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 3 وحتى 14 أغسطس المقبل في العاصمة أستانا وتحديداً على نادي إلدورادو للرماية. 

وقد تلقى معالي الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة دعوة رسمية من رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الآسيوية السابعة للرماية "أوليج بوتشيفالوف" لحضور حفل افتتاح البطولة الذي سيقام مساء الجمعة الموافق 4 أغسطس وكذلك منافسات البطولة التي تستمر حتى 14 من الشهر ذاته، حيث سيلقي معاليه كلمة خلال حفل الافتتاح الرسمي للبطولة. 

وقد أعرب معالي الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة عن سعادته من التجهيزات والاستعدادات التي تقوم بها اللجنة المنظمة للبطولة الآسيوية السابعة للرماية في كازاخستان، مشيداً بجهود جميع أفراد اللجان العاملة بالبطولة لإخراجها بالصورة المطلوبة. وأضاف معاليه بأن إقامة مثل هذه البطولات تسهم في ارتقاء وتطوير لعبة الرماية في القارة الآسيوية، وبالتالي تعد فرصة متاحة لجميع الرماة والرميات لاكتساب الخبرة تمهيداً للمشاركة في مختلف البطولات والدورات العالمية في الفترة المقبلة، متمنياً كل التوفيق والنجاح لجميع المشاركين وتحقيق أهدافهم بالبطولة. 

وسيشهد معالي الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة منافسات البطولة الآسيوية السابعة للرماية والتي تقام للذكور والإناث لفئات الناشئين والناشئات والشباب والشابات والرجال والسيدات، حيث تقام ثلاثة مسابقات لفئة الناشئين والشباب والرجال وهي مسابقات "تراب" و"دبل تراب" و"سكيت"، فيما تقام مسابقتين لفئة الناشئات والشابات والسيدات وهما "تراب" و"سكيت".