+A
A-

"رئيس هيئة التشريع": دعم الكفاءات البحرينية والشبابية من الأولويات

قال رئيس هيئة التشريع والإفتاء القانوني المستشار نواف عبدالله حمزة أن الهيئة تعتبر توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى لدعم الكوادر والكفاءات الوطنية وعلى الخصوص فئة الشباب من الاولويات التي تسعى دائماً لترجمتها على أرض الواقع.

جاء ذلك بمناسبة استقباله لعضو هيئة التشريع والإفتاء القانوني المستشار المساعد سلطان ناصر ‏السويدي بمناسبة صدور قرار بتكليفه للقيام بأعمال مدير إدارة التشريع والجريدة الرسمية.

وأضاف المستشار نواف عبدالله حمزة أن عاهل البلاد المفدى وجه لدعم الكفاءات البحرينية أثناء تشرفهم بالسلام عليه بعد صدور الأمر الملكي السامي بالتعيين، متابعاً "وسعدنا حينما حرص سيدي جلالة الملك المفدى على أن يكون الاهتمام بالشباب ودعمه وتمكينه من الرسائل الأولى التي أراد ايصالها لنا".

وأشار إلى أن اهتمام جلالة الملك المفدى بدعم الكفاءات البحرينية يعكس عمق إدراكه بأهمية الاستثمار بالعنصر البشري كواحد من أهم الموارد التي تفخر مملكة البحرين بامتلاكها.
وبين أن هيئة التشريع والإفتاء القانوني تزخر بالكفاءات القانونية المتميزة التي تعمل فيها ومن بينها المستشار المساعد سلطان السويدي، مضيفا" وسنواصل الاهتمام بالعنصر البحريني الواعد وبتدريبه وتطويره مواصلة للمسيرة التي بدئها من سبقنا في العمل في الهيئة".