+A
A-

"وزير الكهرباء" يشيد بجهود النواب

استقبل وزير شئون الكهرباء والماء د. عبدالحسين بن علي ميرزا بمكتبه كل من عضوي مجلس النواب حمد الدوسري وفاطمة العصفور، وذلك لاستعراض عدد من المواضيع المرتبطة بالكهرباء والماء والخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين والمقيمين بالمملكة من خلال الهيئة. 

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالحضور مشيداً بالجهود المخلصة التي يقوم بها النواب في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن وبالتعاون المشترك بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية في تحقيق تطلعات المواطنين والارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة، وقام الوزير باطلاعهم على خطط وبرامج هيئة الكهرباء والماء في المرحلة القادمة وخطط تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة، وكذلك قام باطلاعهم على آخر المستجدات في مشاريع الطاقة المتجددة التي تنفذها وحدة الطاقة المستدامة والخطوات التي اتخذتها لتشجيع الاستثمار في الطاقة الشمسية والعمل على زيادة كفاءة الطاقة.

ومن جهته أشاد كل من الدوسري والعصفور بجهود الوزير والمسئولين في العمل على تحسين جودة الخدمات، مؤكدين خلال اللقاء على أن تعزيز سبل التواصل واللقاءات المتواصلة بين السلطة التنفيذية والتشريعية سيثمر عنها تحقيق العديد من الجوانب التطويرية التي يطمح ويتطلع إليها المواطن البحريني، ومعربين عن شكرهما وتقديرهما للتعاون المستمر الذي يحظى به اعضاء المجلس النيابي من كبار المسئولين.