+A
A-

كاراجا وكمال يستعدان لزفافهما في سبتمبر المقبل

تستعد جيزام كاراجا وكمال أكمكجي لحفل زفافهما في سبتمبر المقبل، وفقاً لما جاء في تقارير إعلامية.

وكانت كاراجا احتفلت قبل أيام بعيد ميلاد خطيبها أكمكجي رجل الأعمال التركي، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل، صورة لخطيبها أمام قالب الحلوى خلال استعداده لإطفاء شمع عيد ميلاده، وعلّقت: "كل شيء في حياتي... عيد ميلاد سعيد... أحبه كثيراً". وتفاعل متابعوها مع الصورة بتعليقات هنأوا فيها خطيبها بعيد ميلاده، متمنيين لهما السعادة.

ومن المعروف أن كاراجا احتفلت بخطبتها بحفلين؛ الأول كان عائليا بمنزلها في فبراير الماضي، والثاني بحفل ضخم أقيم في أحد أفخم الفنادق المطلة على مضيق البوسفور أول مايو الماضي، ومن المقرر أن يحتفل العروسان بزفافهما في سبتمبر المقبل.

ومن المفارقات التي حدثت قبل إقامة الحفل إصابة كاراجا في قدمها مما اضطرها لاستخدام العكاز فترة من الزمن. وكانت تقارير صحافية أشارت إلى خضوع كاراجا الشهيرة بـ"فتون" لعملية جراحية جديدة في قدمها بعد مرور حوالي شهر على إجرائها لعملية جراحية بسبب إصابتها بتمزق في غضروف الركبة.

وتحضيراً لحفل زفافها، بدأت كاراجا إجراء جولات تسوق كثيرة للتبضع لهذا الحفل المنتظر.

من ناحية أخرى، يُعرض لكاراجا حالياً مسلسل "العاصفة التي بداخلي" الذي تشارك في بطولته إلى جانب ميرفي بولجور، يوسف جيم، ودوغان أوميت، وغيرهم.

يشار إلى أن عارضة الأزياء والممثلة كاراجا من مواليد مدينة اسطنبول عام 1992. شاركت في أول أربع حلقات من مسلسل "حريم السلطان" ثم قررت أن تشارك في مسابقة ملكة جمال تركيا وحصلت على لقب الوصيفة الأولى لملكة الجمال لعام 2011، واشتركت في Miss World في العام نفسه وفازت بجائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل زي وطني.