+A
A-

جديد السينما المحلية والعالمية

War for the Planet of the Apes

تتواصل رحلة (سيزار)، حيث يُرغم هو وزملائه القرود - خلال هذا الجزء - على خوض حرب طاحنة ومميتة مع جيش من البشر بقيادة كولونيل منزوع الرحمة، وبعدما تعاني القرود خسائر جسيمة لا يمكن تصورها، يصارع سيزار غرائزه المظلمة ويسعى بنفسه إلى الانتقام لصالح سلالته؛ فيخوض مع الكولونيل معركة ملحمية ستحدد مصائرهما وكذلك مستقبل الكوكب. من ﺇﺧﺮاﺝ: مات رييفز.

 

Cars 3

 (ماكوين) البرق الأسطوري تواتيه صدمة عاتية بسبب جيل جديد من المتسابقين فائقي السرعة؛ فيجد نفسه مُستبعدًا فجأة من الرياضة التي يعشقها، ولكي يستطيع العودة للعبة من جديد سيحتاج لعون تقني سيارات سباق شاب لديه مقدار كبير من الحرص وخطة مُحكمة للفوز. من ﺇﺧﺮاﺝ: بريان في.

 

Valerian and the City of a Thousand Planet

من أبرز أفلام الخيال العلمي هذا الشهر وذلك لأنه مأخوذ عن قصة مصورة ذائعة الصيت. وتدور الأحداث في المستقبل وتحديدًا القرن 28، حول فاليريان، الذي يذهب في مهمة لإنقاذ إمبراطورية المجرة، بصحبته شريكته لوريلاين.

 

The Emoji Movie

في نهاية الشهر الجاري، ينطلق عرض فيلم الرسوم المتحركة الذي يدور حول الرموز التعبيرية المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي. تركز القصة على عالم يملك كل رمز تعبيري فيه وجه وحيد فقط، عدا "جين" الرمز التعبيري الذي لديه أكثر من وجه وتعبير على عكس الجميع.

 

Superpowerless

تنطلق الأحداث في إطار كوميدي، حول بطل خارق يفقد قدراته بعد بلوغه سن الأربعين، ويجب عليه أن يحاول التكيف مع حياته الجديدة.

 

Hickok

تدور أحداث الفيلم الذي يصنف ضمن نوعية رعاة البقر، حول رجل قانون وقناص أسطوري يدعى " ايلد بيل هيكوك"، يكلف بالتوجه إلى مدينة في الغرب معروفة بتمردها ليخضعها إلى قوانين البلد، لكن يجد نفسه في اختبار حقيقي عندما يعلم الجميع بأزمته مع شرب الكحوليات وتصبح حياته على المحك.

 

Blind

تلتقي الممثلة ديمي مور بالممثل أليك بالدوين مرة ثانية بعد فيلمهما The Juror الصادر عام 1996. وتدور أحداث الفيلم الدرامي حول روائي يفقد زوجته وبصره إثر حادث سيارة. وبعد خمس سنوات، تضطر سيدة بارزة في المجتمع أن تقرأ له ثلاث مرات خلال الأسبوع مقابل ألا يتم احتجازها في السجن بسبب قضية متورطة بها مع زوجها. بمرور الوقت، تتطور علاقتهما وتجد نفسها في حيرة بين حبها وزواجها.

 

Wish Upon

يندرج الفيلم تحت نوعية أفلام الرعب والتشويق، وتركز قصته على فتاة تكتشف صندوقُا يحمل قدرات خارقة بحيث يمكنه تحقيق أمانيها، لكن استخدامه يحتم عليها دفع ثمن باهظ.

 

To The Bone

يتعرض الفيلم الرومانسي إلى مرض فقدان الشهية عن طريق تقديم قصة حب بين فتاة شابة تعانى من المرض، تقابل دكتور استثنائي وغير تقليدي يساعدها على مواجهة الحياة والتغلب على ظروفها.

 

First kill

تنطلق الأحداث في إطار الحركة والإثارة، حول رجل ناجح يعمل في البورصة يقرر أن يصطحب ابنه في رحلة كي يتقربا من بعضهما، لكنهما يشهدان على حادث سرقة وقتل ضابط، ويتم اختطاف الابن، ويضطر الأب لمساعدة المجرمين وتعويض الأموال المنهوبة لينقذ ابنه.

 

Girls Trip

عندما تقرر 4 صديقات التوجه إلى رحلة لحضور مهرجان موسيقي في نيو أورليانز، يبدأن في اكتشاف جوانب جديدة في شخصياتهن ويستمتعان معًا بالمغامرات والرقص وأحاديث الحب والصداقة.