+A
A-

الترخيص لفرع “فرانكس إنترناشيونال ميدل إيست” لاستخراج النفط

أوضحت البيانات المنشورة على موقع (سجلات) التابع لمركز البحرين للمستثمرين عن الترخيص إلى 137 شركة جديدة تعمل في مختلف الأنشطة التجارية والصناعية في المملكة خلال الأسبوع الماضي، بإجمالي رؤوس أموال تصل إلى 970.4 ألف دينار.

وأظهرت البيانات الرسمية لمركز المستثمرين، وهو المركز المسؤول عن الترخيص للشركات الصناعية والتجارية في البحرين، أنه تم تسجيل 134 سجل نشط دون ترخيص و3 شركات نشطة.

وأشارت البيانات إلى أنه تم تسجيل 73 شركة ذات مسؤولية محدودة دون ترخيص و3 شركات نشطة، و45 سجل لشركة الشخص الواحد دون ترخيص، و13 سجل لشركة تضامن دون ترخيص، وسجلان لفروع لشركة أجنبية دون ترخيص، وسجل واحد لشركة مساهمة بحرينية مقفلة.

وأوضحت بيانات المركز أن أكبر رؤوس الأموال التي تم تسجيلها لشركة ديلمون ريهاب، حيث 3 بلغ رأس المال المصرح به 3.6 مليون دينار فيما بلغ رأس المال الصادر 500 ألف دينار، وبلغ رأس المال المدفوع 250 ألف دينار، وتعمل الشركة في مجال المراكز الطبية الأخرى (تقديم خدمات التمريض والرعاية بالمنزل) ومركز علاج طبيعي ومستشفى متخصص.

كما تم التسجيل لشركة برأس مال 70 ألف دينار، و4 شركات برأس مال 50 ألف دينار لكل منها، وشركة واحدة بـ 30 ألف دينار، و7 شركات برأس مال 20 ألف دينار لكل منها، وأيضا 7 شركات برأس مال 10 آلاف لكل واحدة.

وأشارت البيانات أنه تم الترخيص إلى 11 شركة برؤوس أموال مختلفة تتراوح بين 7500 دينار وحتى 50 دينارا ويصل إجمالي المبلغ إلى 210.4 ألف دينار.

كما رخص المركز إلى فرع لشركة أجنبية هندية، وهي “سيني ميتالس اند فارمس بي في تي ليمتد”، وتعمل في مجال الأنشطة الأخرى التي تتعلق بالتسويق والترويج وأنشطة المكاتب الرئيسة أو الإدارية، كما تم تسجيل  فرع لشركة أجنبية من فرجين آيلندز، وهي “فرانكس انترناشيونال ميدل ايست (بي في آي) ليمتد”، وتعمل في مجال أنشطة الدعم لاستخراج النفط والغاز الطبيعي - الخدمات الفنية في مجال النفط والغاز.