+A
A-

أحد أقرباء اللاعب: ورحل من لا تفارقه الابتسامة

إبراهيم سلمان الغتم، أحد أقارب المغفور له بإذن الله تعالى اللاعب محمد سنان الدوسري تحدث بنبرة حزينة عن رحيل محمد الدوسري.

الغتم قال إنه تلقى الخبر فجرا، وحاول امتصاص الصدمة قليلا بالنسبة لأهالي الفقيد، خاصة وأنه جاء كصدمة كبيرة أصابت الجميع.

وأوضح الغتم أن فقدان الوسط الرياضي الشبابي للدوسري مؤلم جدا، منوها بالدور الكبير للاعب محمد الدوسري الذي كان يلعبه سواء في المجتمع أو داخل المعلب مع زملائه اللاعبين.

وحول علاقة المرحوم الدوسري بالمجتمع، أوضح  الغتم أن التفاعل والالتفاف الكبير من شعب البحرين حول عائلة المرحوم بعد خبر رحيله يؤكد المكانة الكبيرة التي كان يحتلها، خصوصة مع دماثة أخلاقه، وابتسامته التي كانت لا تفارق محياه.

وقال إن رحيل شاب في عمر الزهور هو أمر محزن للغاية، لكن في النهاية هذا قضاء الله وقدره ونسأل له ولشقيقته الرحمة والمغفرة.

وقدم الغتم جزيل شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على تسهيل نقل الجثمان عبر تفوير طائرة خاصة ولسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تقديمهما للتعازي ومساندتهما لعائلة الفقيد، سائلا الله أن يتغمده وشقيقته بواسع جنته.

كما قدم الغتم شكره للقنصل البحريني في لندن، ولعبدالعزيز الدواس من سفارة دولة الكويت في مدريد، إذ قام الاثنان بتسخير كافة الجهود للقيام بجميع الواجبات تجاه العائلة البحرينية التي راح ضحيتها شخصان.