+A
A-

رئيس الوزراء يتلقى شكر رئيس مجلس إدارة نادي المحرق

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه برقية شكر من سعادة الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق، هذا نصها: 
سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد، 
فإنه بكل الولاء والوفاء والاعتزاز يشرفني يا صاحب السمو باسمي والسادة أعضاء مجلس الإدارة وكافة منتسبي نادي المحرق، أن نرفع الى مقام سموكم الكريم أسمى آيات الشكر والامتنان على تشريف سموكم لنا بإتاحة الفرصة بمقابلة سموكم رعاكم الله بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة السلة ببطولة الكأس الغالية كأس خليفة بن سلمان للموسم الرياضي 2016/2017. 
سيدي صاحب السمو .. لقد كانت لإشادة سموكم بنادي المحرق وبالمحرق وأهلها أعظم الأثر في نفوسنا جميعاً فقد طوقتم أعناقنا وشددتم من عزائمنا، وإننا يا صاحب السمو لنؤكد لكم بأننا مهما بذلنا من جهد فلن نوفي البحرين الغالية أقل حقوقها علينا، وكيف لنا ذلك وأنتم قدوتنا التي بها نقتدي وعلى هداكم نسير. 
سيدي صاحب السمو .. لقد تشرف الجميع صباح اليوم بالاستماع الى حديث سموكم الذي يجسد أعلى مراتب الحس الوطني، وهذا ليس بغريب على سموكم فأنتم يا صاحب السمو المثل الذي نعتز به كثيراً ونقدره في مجال العطاء والعمل والإخلاص للوطن والقيادة، وإننا جميعاً يا صاحب السمو لنفخر ونعتز بهذه الفرصة الغالية على نفوسنا جميعاً، كما يفخر كافة أفراد شعبكم الوفي الذي يرى في سموكم نهضة البحرين ورقيها ومستقبلها. 
سيدي صاحب السمو .. لا يسعنا في هذا المقام إلا أن نكرر وعدنا بأن نكون دائماً على العهد باقين وسوف نواصل العطاء والعمل بكل مسئولية وأمانة وإخلاص، مؤكدين بأننا جميعاً رهن إشارتكم دائماً معاهدين سموكم بأننا لن ندخر أي جهد من أجل خدمة مملكتنا الحبيبة. 
ودمتم سيدي بحفظ الله سالمين موفقين،، 
الداعي لكم بطول العمر 
أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة 
رئيس مجلس إدارة نادي المحرق