+A
A-

تفاصيل الجزء الثاني من "Fantastic Beasts"

بدأت شركة وارنر بروس تصوير الجزء الثاني من فيلم المغامرة والفانتازيا الشهير "Fantastic Beasts and Where to Find Them" في مجمع استديوهات ليفسدين بالمملكة المتحدة، والتي صور فيها سلسلة هاري بوتر من قبل، ومن المقرر طرحه في 16 نوفمبر 2018.

وكشفت وارنر عن بعض التفاصيل الخاصة بالجزء الثاني من السلسلة، والذي يظهر عودة الممثل الشاب إيدي ريدمان بدور نويت سكامندر محب الوحوش الرائعة مرة أخرى ليواجه الساحر الشرير جيلبرت جريندوالد والذي ظهر متخفيًا في نهاية الجزء الأول من الفيلم، ويقوم بدوره الممثل الشهير "جوني ديب".

وكشفت أيضًا الشركة عن مشاركة الممثل جود لو في الجزء الجديد والذي يقوم بدور ألبوس ديمبلدور في شبابه، وهي نفس الشخصية التي ظهرت في سلسلة هاري بوتر الشهيرة، والذي يسعى بمساعدة صديقه نويت سكامندر للقضاء على جريندوالد والذي يقوم بحشد المزيد من التابعين الأشرار في صفِّه لفرض سحره الأسود على العالم.

ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا زوي كارفتس، وإيزرا ميللر، وعدد كبير من النجوم، وقد حقق الجزء الأول إيرادات ضخمة تخطّت 814 مليون دولار في البوكس أوفيس العالمي، والذي صدر، العام الماضي، وحقق نجاحًا ضخمًا في دُور العرض.