+A
A-

بوعلاي وعلي جاسم في مرصد سلة الأهلي

 

أصبح لاعبا فريقي النجمة ومدينة عيسى محمد بوعلاي وعلي جاسم من أبرز العناصر المطلوبة لتمثيل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي الموسم المقبل، إذ ذكرت مصادر لـ "البلاد سبورت" أن الأهلي أبدى رغبته في الحصول على خدمات اللاعبين وارتدائهما قميص النسور الصفراء.

ولم تحسم إدارتا النجمة ومدينة عيسى موقفها النهائي بشأن انتقال اللاعبين إلى الأهلي حتى الآن، إذ أشارت المصادر إلى أن المفاوضات جارية بين جميع الأطراف ومن المتوقع أن تحسم خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووضعت إدارة الأهلي بوعلاي وجاسم في مرصدها وتأمل الحصول على خدماتهما، ومن المؤكد أن تنتهي المفاوضات خلال الفترة المقبلة سواء بانتقالهما إلى الأهلي أو البقاء مع نادييهما الموسم المقبل، لكن الخيارات ستكون مفتوحة بشكل كبير لكلا اللاعبين.

ويعد اللاعبان بوعلاي وجاسم أحد أبرز الركائز الأساسية في فريقهما، إذ تدرجا في الفئات العمرية وصولا للفريق الأول، كما سبق لهما أن مثلا منتخبنا الوطني في مناسبات سابقة.

ويمتلك اللاعبان إمكانات فنية عالية في مركزيهما، وظهرا بشكل مميز مع فريقهما بالفترة الماضية، مما جعلهما محط أنظار الأندية الكبيرة على مر المواسم الفائتة، إلا أنّ تمسك نادييهما بخدماتهما حال دون خروجهما.

وتسعى الإدارة الأهلاوية بهذه التحركات؛ لتعزيز صفوفها للموسم المقبل وذلك من خلال إبرام عدد من التعاقدات، وزيادة حظوظ الفريق في المنافسة على الألقاب المحلية.