+A
A-

حسم هوية مدرب سلة الرفاع الأسبوع المقبل

 

من المؤمل أن تكشف إدارة السماوي عن هوية المدرب الجديد الذي سيتولى قيادة الفريق الأول لكرة السلة في أول موسم له بعد إعادة إحياء نشاط اللعبة في النادي، خلال الأسبوع المقبل وذلك على ضوء التحركات والتصورات التي تعكف على تدارسها حالياً.

ولم تحسم إدارة النادي موضوع مدرب الفريق بعد، إذ تتردد لديها تصورات عدة تقوم بدارستها حاليًا في مجلس الإدارة وجهاز اللعبة وجميع الأمور واردة، حيث تهدف الإدارة من ورائها إلى اختيار الخيار الأنسب سواء بتفضيل المدرب الوطني أو التعاقد مع مدرب عربي أو أجنبي.

وتمتلك إدارة النادي قائمة من المدربين المرشحين لقيادة فريق السلة، إذ يبدو أنها لن تتسرع في اعتماد الخيار الأنسب إلاّ بعد دراسته بالصورة المطلوبة التي تتناسب مع الفريق وطموحاته والسعي إلى تطوره.

وبلا أدنى شك، فإن الجهود داخل أروقة النادي منصبة حاليًا على حسم موضوع مدرب السلة بصورة سريعة، ليتسنى ترتيب أوراق الفريق باختيار توليفة مميزة من اللاعبين المحليين إلى جانب اللاعب المحترف لتمثيل صفوف الفريق في الموسم الأول للنادي بعد إعادة إحياء لعبة كرة السلة مجددًا وحصوله على الموافقة للانضمام لعضوية الاتحاد البحريني لكرة السلة.

ويبدو أنّ الإدارة لن تتجه نحو التعاقد مع أيّ لاعب إلاّ بعد تعيين المدرب الجديد الذي سيكون له القرار الفني.