+A
A-

منتخبنا يصل الصين و يخوض أولى حصصه التدريبية

وصل منتخبنا الوطني لكرة السلة للشباب إلى الصين بعد رحلة طويلة و مرهقة وذلك للمشاركة في بطولة "3 أون 3" العالمية وسط مشاركة مكثفة من المنتخبات العالمية التي جاءت لهذه البطولة بهدف المنافسة، و تعد مشاركة منتخبنا الشاب الأولى من نوعها على مستوى بطولات العالم بعد أن تأهلت منتخبات المملكة بفضل التصنيف الذي نالته في ترتيب الاتحاد الدولي لكرة السلة.

وفور وصول المنتخب الوطني الشاب خاض اللاعبون الحصة التدريبية الأولى لهم تحت قيادة المدرب عبدالكريم العنزور في الملعب المخصص للتدريبات، حيث حرص الجهاز الفني على إعطاء العديد من الخطط الرامية إلى تطوير المهارات و رفع اللياقة البدنية.

وكانت بطولة 3 أون 3 العالمية قد افتتحت رسميا أمس بحضور جميع المنتخبات المشاركة، حيث شمل على دخول للمنتخبات المشاركة داخل الملعب الرئيسي، وقد مثل منتخبنا في طابور العرض اللاعب محمد صلاح.

و يخوض منتخبنا الوطني أولى مبارياته اليوم في بطولة العالم حيث يلتقي المنتخب القطري، ومن ثم يواجه منتخب نيوزلندا، حيث يتطلع لاعبونا إلى تقديم مستويات طيبة بهذه البطولة.

و قد أكد السيد عبدالجليل خضير رئيس لجنة 3 أون 3 بالاتحاد و رئيس الوفد البحريني بالصين أن المنتخب بات جاهزا لخوض اللقاءات الموضوعة له على أمل تقديم مستويات طيبة و مشرفة.

و أضاف "كما يعلم الجميع بأن منتخبنا الوطني يشارك لأول مرة في بطولة العالم و يلاقي منتخبات قوية لها باع طويل بهذه النوعية من الأحداث العالمية، إلا أن ذلك لا يمنع لاعبو منتخبنا من تقديم الصورة المشرفة متسلحين بالعزيمة و حب الوطن".