+A
A-

الزياني: لاعب ارتكاز سيكون آخر صفقاتنا

قال عضو مجلس إدارة نادي النجمة، رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة يوسف الزياني أن النادي يبحث عن لاعب ارتكاز لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة بعدما أبرم 5 صفقات مؤخراً من بينهم ثلاثة لاعبين في الأطراف وصانعي لعب.

وكان النجمة قد جدد التعاقد مع صانعي الألعاب حسين الحايكي ومحمد الفردان وضارب مركز (4) حسن عقيل وخطف توقيع ضاربي الأطراف علي مرهون وأحمد عيسى.

وأضاف الزياني لـ "البلاد سبورت" أن الفريق اكتفى بالتعاقد مع لاعبي الأطراف، في ظل وجود يوسف خالد وأحمد عيسى وعلي مرهون والبرازيلي كوستا، مما يعني عدم تجديد التعاقد مع اللاعب جاسم النبهان.

وأوضح الزياني بأن الجهاز الإداري ما زال في طور التفاوض مع أحد لاعبي الارتكاز لتمثيل الفريق الطامح إلى المحافظة على مسابقة لقب الدوري المحلي والمنافسة في بطولة كأس سمو ولي العهد وبطولة الأندية الخليجية، لافتا النظر إلى أن عقود كلا من اللاعب حسين الجشي وحسن جعفر تمتد لموسمين انقضى منها موسم واحد وتبقى موسم آخر، موضحاً بأن النادي يركز على اللاعبين الشباب وهو يتطلع لتحقيق الاستقرار الفني في صفوف الفريق لمواصلة حصد الإنجازات والبطولات في المواسم القادمة.

وعلى صعيد متصل، قال الزياني بأن مجلس إدارة النادي قرر وضع الثقة في المدرب الوطني مشعل تركي لقيادة الفريق الأول في الموسم القادم، بعدما قاد "الرهيب" لتحقيق بطولة الدوري في الموسم المنصرم، مشيراً إلى أن النادي متمسك بخدمات تركي الذي يعتبر إبن النادي، كما أن تصريحات رئيس النادي عيسى القطان في دعم الكوادر الفنية الوطنية يعطي دلالة واضحة على تمسك إدارة النادي بالكابتن مشعل تركي للبقاء على رأس الجهاز الفني لكونه الأصلح والأقرب لجميع اللاعبين الحاليين، وأن جميع التعاقدات التي أبرمت مؤخراً جاءت بناء على رؤية الجهاز الفني واحتياجاته.