+A
A-

التدخين في رمضان

قد يكون شهر رمضان الفضيل الوقت المثالي للتغلب على الرغبة الشديدة في التدخين، أو الإقلاع عن هذه العادة السيئة التي تضر الجسم وتسبب له الكثير من الأمراض، أهمها القلب وسرطان الرئة، وخلال امتناع الصائم عن تناول الطعام والشراب حتى أي نوع من أنواع الدخان يمكنه استغلال ذلك للإقلاع عنه نهائيًّا.

وينصح المدخنين بالتفكير جديًّا في الأمر بالتخفيف من تناول السجائر إلى واحدة أو اثنتين في اليوم، ثم الامتناع عن شربها شيئًا فشيئًا.

بدأت العمل الفني عام 1992 بمشاركتها ببعض الأعمال في التلفزيون أو المسرح وذلك من خلال الأدوار الصغيرة، وكان من المخطط أن تشارك في دور صغير في مسلسل قاصد خير عام 1993 إلا إن بعد اعتذار عبير الجندي عن المسلسل اختارها عبد الحسين عبد الرضا بطل المسلسل للقيام بأداء الدور ومن ذلك أخذت فرصتها الحقيقة، حققت النجاح الكبير وبدأت بالمشاركة بالأعمال بالأدوار الكبيرة واستمرت حياتها الفنية حتى عام 2003 عندما اعلنت ارتدها للحجاب واعتزال العمل الفني وذلك بعد وفاة والدها.

نجوم في الذاكرة

أعمالها:

آخر العنقود مع محمد العلي وفخرية خميس. طش ورش مع حياة الفهد ومريم الصالح وعلى المفيدي. ميزان العدالة مع جاسم النبهان وإبراهيم الصلال وخليل اسماعيل. وجوه بلا ملامح مع أحمد الصالح وشمعة محمد. زارع الشر مع غانم الصالح وأحمد الصالح ومحمد المنيع. سرور مع ماجدة سلطان وعبدالمحسن النمر. القرار مع عبدالرحمن العقل وعلي السبع ولطيفة مجرن. البيت الكبير مع غانم الصالح ولطيفة مجرن وسعاد علي. بيت تسكنه سمره مع خالد أمين. دلق سهيل الجزء الثاني مع علي البريكي وعبدالرحمن العقل. ما يبقى غير الحب مع حياة الفهد وسعد الفرج والصلال. 

الناس أجناس مع غانم الصالح، عبد الرحمن العقل، داوود حسين، باسمة حمادة. الدردور مع حياة الفهد، غانم الصالح، مريم الصالح، أحمد الصالح،خطوات على الجليل مع عبد الإمام عبد الله، جمال الردهان، محمد الرشيد، محمد العجيمي، بيت بلا أبواب مع خالد النفيسي، سعاد عبد الله، غانم الصالح، محمد المنصور، الصقرين مع غانم الصالح، جاسم النبهان، إبراهيم الحربي، جمال الردهان،جروح باردة مع محمد المنيع، سعد خضر، محمد الجناحي، عبد المحسن النمر، بقدر ما تحمله النفوس مع سعاد عبد الله، سليمان الياسين، عبد الإمام عبد الله، خالد أمين. لعبة القدر مع جاسم النبهان، علي المفيدي، جاسم النبهان، أسمهان توفيق.