+A
A-

المحفوظ: رئيس الوزراء الداعم الرئيس لعجلة التنمية الشاملة

شدد النائب جلال كاظم المحفوظ على أن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة يمثل الداعم الرئيس لعجلة التنمية الشاملة بمملكة البحرين.

جاء ذلك على خلفية لقاء سموه أمس وفدا من أهالي قرية الدراز ضم شخصيات القرية ونوابها وممثلين عن أهاليها، لتقديم الشكر والتقدير لسموه على توجيهاته بشأن تلبية احتياجات الدراز الخدمية.

ولفت إلى أن منطقة الدراز شهدت وستشهد العديد من مشاريع التطوير فيما يتعلق باحتياجاتها الخدمية، كمشاريع البنية التحتية والإسكان، والتي تمثل آخرها في افتتاح نادي الاتفاق النموذجي برعاية وحضور ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ونوه بجهود الحكومة في تطوير المنشآت التعليمية في المنطقة، والتي يأتي على رأسها مشروع إنشاء مدرسة ثانوية للبنين وذلك من خلال استغلال مساحة عقار مدرسة الدراز الإعدادية للبنين لبناء مدرسة ثانوية، واعتماد البناء العمودي للمدرسة الإعدادية.

وأشاد بتصريحات سموه خلال اللقاء التي أكد فيها أن ضمان عيش المواطن في بيئة خدمية متطورة تتوفر فيها احتياجاتها كافة الاسكانية والتعليمية والصحية وسط أجواء آمنة ومستقرة أولوية لا يسبقها أمر آخر.

ونقل كاظم اعتزاز الأهالي بتوجيهات سموه للمسؤولين الذين سارعوا لزيارة المنطقة والاطلاع على أبرز احتياجاتها الخدمية، مؤكدا أن ذلك ليس غريبا على سموه، وحرصه الدائم على توفير كافة سبل الراحة والطمأنينة والاستقرار والعيش الكريم لجميع أبناء المملكة.