+A
A-

النجمة يحافظ على خدمات الحايكي وعقيل

 

أبرم نادي النجمة صفقتين جديدتين لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم القادم بعدما حافظ على ضارب مركز ٤ حسن عقيل وصانع الألعاب الدولي حسين الحايكي للموسم الثاني على التوالي.

وكان النجمة تعاقد مع ثلاثة لاعبين وهم لاعب المحرق السابق أحمد عيسى ولاعب الأهلي السابق علي مرهون، وحافظ على خدمات صانع الألعاب محمد الفردان وأخيرا حافظ على خدمات حسن عقيل وحسين الحايكي ليبرم خمس صفقات لغاية الآن.

وجرت مراسم توقيع العقد مع عقيل والحايكي أمس بمقر نادي النجمة أمس بحضور عضو مجلس ادارة النادي رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة يوسف الزياني.

ويأتي التعاقد مع عقيل والحايكي بهدف تحقيق الاستقرار الفني لكتيبة الرهيب خصوصا فالأول  كان احد العناصر المؤثرة في صفوف الفريق وشكل العلامة الفارقة في منافسات المربع الذهبي لمسابقة الدوري عندما فرض نفسه في التشكيلة الأساسية من خلال بروزه في تأمين استقبال الكرة الأولى والهجوم الفعال من مركز ٤ ، كما لعب الحايكي دورا بارزا في تحقيق التوازن الفني بخبرته الجيدة في صناعة اللعب وتوزيع الادوار الهجومية بكل براعة ليساهم الاثنان في حصول الفريق على لقب بطولة الدوري.

ويسعى النجمة من خلال المحافظة على اللاعب حسن عقيل وحسين الحايكي الى تعزيز صفوفه للمحافظة على لقب الدوري والمنافسة على لقب بطولة كأس سمو ولي العهد، والاستفادة من خدمات اللاعبات ابان في بطولة الاندية الخليجية.