+A
A-

بيكيه يواصل استفزاز ريال مدريد

واصل المدافع الإسباني بيكيه، استفزاز جماهير ريال مدريد، عقب تتويج الأخير بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وحصد النادي الكتالوني لقب كأس ملك إسبانيا فقط، عقب الانتصار على ألافيس بنتيجة (3-1).

وقال بيكيه، خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا “أعتقد أنه لا مجال للمقارنة بما حققه ريال مدريد في آخر عامين، مع ما حققناه في برشلونة خلال كل هذه السنوات”.

وأضاف “كان بإمكاننا أن نقوم بجولة احتفالية عقب التتويج بكأس الملك كما فعلها ريال مدريد، ولكننا نعلم أن الكأس وحده ليس سببًا كافيًا للاحتفال”.

وسيبدأ النادي الكتالوني موسمه الجديد تحت قيادة المدير الفني إرنستوفالفيردي بمواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد، في بطولة كأس السوبر الإسباني، حيث سيُقام لقاء الذهاب 12 أغسطس/آب المقبل في ملعب “كامب نو”، على أن يُقام الإياب يوم 15 من نفس الشهر، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

على صعيد آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن بدء إدارة نادي برشلونة، خطوات التعاقد مع هيكتوربيليرين، ظهير أيمن أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية. ووفقًا لصحيفة “سبورت”، فإن برشلونة سيعمل على الدخول في مفاوضات جادة مع أرسنال هذا الأسبوع، وسط تفاؤل داخل أسوار النادي الكتالوني بإتمام الصفقة.

وأضافت الصحيفة “يوجد قناعة تامة في برشلونة بأن بيليرين هو اللاعب الأنسب لشغل مركز الظهير الأيمن في الفريق حاليًا وللمستقبل”.

يُذكر أنه من المتوقع، أن يحدث خلاف مادي حول إتمام الصفقة، حيث تسعى إدارة الجانرز لترك اللاعب بمبلغ لن يقل عن 40 مليون يورو، وبرشلونة لن يوافق على دفع هذا المبلغ.

وأشارت الصحيفة، إلى أن استمرار الفرنسي أرسين فينجر على رأس القيادة الفنية للجانرز، سيُصعب من مهمة التعاقد مع بيليرين، ولكن أرسنال دائمًا يترك لاعبيه أمام العروض الجيدة، وسيكون من المناسب ترك اللاعب لنادي خارج البريمييرليج.