+A
A-

آل شهاب: توزيع 100 حاوية لتدوير الأوراق المكتبية

أعلنت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بمجلس أمانة العاصمة مها آل شهاب عن  تدشين مشروع توزيع الحاويات الورقية لعدد من المباني.

وقالت بدأت أمانة العاصمة  بالشروع بتوزيع 100 حاوية كمرحلة أولى  لمشروع الحاويات الورقية بالتعاون مع شركة "ألفا".

وأوضحت بأن لجنة العلاقات العامة رفعت هذا المقترح للمجلس انطلاقاً من أهمية التعامل مع القضايا البيئية والمخالفات وفق اختصاصات مجلس أمانة العاصمة التي أوضحها قانون البلديات، والسعي لتوعية المواطنين والمقيمين.

وبينت بأن ذلك جاء ضمن الفعاليات التي أطلقها مجلس أمانة العاصمة في حملة "عاصمتي أجمل"، والذي يتضمن إطلاق مشروع الحاويات الورقية.

وأشادت آل شهاب بتعاون شركة ألفا التي تبنت مشروع الحاويات الورقية، مؤكدة على أهمية التعاون مع القطاع الخاص لتأسيس مبدأ الشراكة المجتمعية.

وأوضحت:"تم الاتفاق مع الشركة على توفير حاويات ورقية صغيرة توزع داخل المباني لتجميع الأوراق المستخدمة بهدف إعادة تدويرها حيث ستقوم الشركة بجمع هذه الحاويات من جميع المباني، وسيقوم مجلس أمانة العاصمة في الفترة المقبلة بتوفير هذه الحاويات في عدد من المؤسسات والجهات الحكومية بهدف إعادة تدوير الأوراق المستخدمة والحفاظ على البيئة، وتشجيع السلوكيات الإيجابية والمتحضرة لتكون عاصمتنا أجمل".

وأشادت آل شهاب بشركة ألفا على إسهامها في إنجاح هذا المشروع، وإلى مدير عام أمانة العاصمة الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة على دعمهمم الدائم لبرامج المجلس وتدشين المشاريع.