+A
A-

الملك يبعث برقية تعزية إلى أسرة الاعلامي والكاتب الصحفي أحمد سلمان كمال

بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية تعزية ومواساة إلى أسرة الاعلامي والكاتب الصحفي القدير المغفور له أحمد سلمان كمال الذي انتقل الى جوار ربه بعد مسيرة غنية حافلة بالعطاء والنجاحات في مجال الصحافة والفكر والأدب، أعرب جلالته فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة فقيدهم الغالي، سائلا الباري عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه جميل الصبر والسلوان.
وأشاد الملك المفدى بمناقب الفقيد الراحل وإسهاماته المشهودة في المسيرة الصحفية البحرينية وفي المجالات الفكرية والادبية باعتباره من الرعيل الاول ورائدا من رواد العمل الصحفي والاعلامي في المملكة، مؤكداً ان الفقيد كان مثالاً ونموذجاً حياً في الاخلاص والتفاني في خدمة الوطن وحبه واخلاصه لمهنته من خلال كتاباته ومقالاته الصحفية والتي تتناول قضايا الوطن والمواطن بمصداقية ومسؤولية. 
ونوه جلالته بالمكانة التي حظي بها الصحفي القدير احمد سلمان كمال رحمه الله على المستوى المحلي والخليجي والعربي والذي يؤكد عطاءه واسهاماته المتميزة في الحقل الصحفي والاعلامي والادبي.
وأكد جلالته ان البحرين تعتز برجالاتها الاوفياء المخلصين الذين لهم بصمات مضيئة في تاريخ ومسيرة الوطن ونهضته المباركة في كل المجالات.