+A
A-

"البركة" يطرح بطاقة ائتمانية تتوافق مع الشريعة

أطلق بنك البركة الإسلامي البحرين منتج البطاقات الائتمانية، والتي ستوفر سبل تمويل مرنة تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية وتلبي احتياجات العملاء الخاصة وتمنحهم مزايا عديدة.

وقال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة البنك محمد المطاوعة: "إن غالبية بطاقات الائتمان في السوق البحرينية تقليدية، وبطاقات الائتمان الإسلامية منتج جديد وتنمو بنسبة 20% و25 % سنويًا، ونهدف لإصدار عدد يتراوح بين 2000 و2500 بطاقة هذا العام".

ولفت إلى نسبة الفائدة على بطاقة بنك البركة الائتمانية الإسلامية تبلغ 1.1 %.

وأضاف: "نسعد لتقديم أول مجموعة من البطاقات الائتمانية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة".

وتابع: "على الرغم من تأسيس بنك البركة - البحرين عام 1984 إلا أنه تمكن من تبوء مركزاً ريادياً بين البنوك الإسلامية في المملكة، وذلك نظراً لتقديمه العديد من الخدمات والمنتجات.

وقال: "نتطلع قدماً إلى أن تلقى أحدث عروضنا استحسان الجميع وأن نستمر بتقديم المزيد من العروض والمعدلات التنافسية في السوق المحلية".

ويشمل منتج البطاقات الائتمانية 3 أنواع وهي الذهبية، والتيتانيوم، والبلاتينية حيث تتوافق جميعها مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وسيحظى حاملي البطاقات الجديدة بأفضل معدلات أرباح تنافسية في البحرين، كما سيتم تسجيلهم بشكل تلقائي في برنامج "مكافآت البركة" للاستفادة من الميزات والجوائز، ويُتيح هذا البرنامج تحصيل وجمع نقاط البركة عند إتمام أي معاملة شراء محلية أو دولية أو عبر الإنترنت باستخدام البطاقة. وعلاوة على ما سبق، بإمكان العملاء استبدال النقاط من خلال الصفحة الإلكترونية الخاصة بمكافآت البركة.