+A
A-

الحد يختتم التحضيرات لمواجهة القوة الجوية العراقي

يختتم ممثل المملكة فريق الحد تحضيراته لمواجهة فريق القوة الجوية العراقي يوم غد الثلثاء الموافق ٢ مايو الجاري على الاستاد الوطني، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وسيخوض الحداويون التدريب الأخير عصر اليوم على ملعب المباراة بقيادة المدرب محمد الشملان.

وتتمثل أهمية المباراة في كون الفوز ضروري للحد؛ لتصدر المجموعة والتأهل للدور الثاني من البطولة (نصف نهائي منطقة غرب آسيا).

الجدير بالذكر أن الحد يحتل حاليا المركز الأول برصيد 9 نقاط بالتشارك مع الفريق العراقي، ثم الوحدة السوري 8 نقاط، وأخيرا الصفاء اللبناني بنقطة وحيدة.

العراقيون يختتمون التحضيرات

من جهة أخرى، من المؤمل أن يختتم الفريق العراقي اليوم تحضيراته بخوضه الحصة التدريبية الأخيرة على الاستاد الوطني.

ويعتبر الفريق العراقي بطل النسخة السابقة من البطولة، ويأمل هو الآخر في تحقيق الفوز والتأهل للدور التالي، علما بأنه فاز على الحد ذهابا بنتيجة (٢/١).

وينص نظام التأهل في المجموعات على ترشح أوائل المجموعات الثلاث عن غرب آسيا، إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان من بينها للدور الثاني للبطولة (نصف نهائي منطقة غرب آسيا)، الأمر الذي يعني أن نتيجة التعادل لن تكون في صالح الطرفين، خاصة وأن فوز الوحدة السوري على الصفاء اللبناني سيمنحه بطاقة التأهل.

وسيدير اللقاء الحكم الأردني  أحمد فيصل، وسيعاونه مواطناه محمد مصطفى وأيمن فيصل، والحكم الرابع مراد أحمد.

وأسند الاتحاد القاري للعبة مهمة مراقبة المباراة إلى البنغلاديشي أنوارول، فيما سيكون الإماراتي صالح المرزوقي مقيما للحكام.الاجتماع والمؤتمر

وسيعقد ظهر اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بحضور ممثلي الفريقين، بالإضافة إلى المؤتمر الصحافي الذي سيعقد مساء بقاعة المؤتمرات في استاد البحرين الوطني، وسيشهد حضور مدرب الحد محمد  الشملان وأحد اللاعبين.