+A
A-

٢٨ لاعبًا في قائمة سكوب للمنتخب الكروي الأول

أعلن مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، التشيكي ميروسلاف سكوب، عن قائمة ضمت ٢٨ لاعبا؛ تمهيدا للتجمع المقبل للمنتخب والذي سيبدأ يوم ١٩ مايو الجاري على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة.

وجاء في القائمة كل من:سيد محمد جعفر، عبدالله عبدو، وليد الحيام، هشام منصور، إسماعيل عبداللطيف، جمال راشد ومحمد البناء (المحرق)، محمد عادل، علي حبيب، أشرف وحيد وعلي حرم (المنامة)، عبدالله يوسف (الرفاع الشرقي)، عبدالوهاب المالود (الحد)، محمود مختار، علي مدن وعلي حسن سعيد (الشباب)، محمد الرميحي، كميل الأسود وسيد ضياء سعيد (الرفاع)، أحمد جمعة (الأهلي)، سيد محسن علي ومهدي عبدالجبار (الاتحاد)، محمد الطيب، علي خليل وأحمد عبدالله (النجمة)، سيد رضا عيسى، عبدالكريم فردان وعيسى البري (المالكية).

ويلاحظ في القائمة عودة عناصر مثلت المنتخب في تجمعات سابقة قادها المدرب سكوب، كما سهدت غياب البعض أيضا ممن كانوا في القائمة الأخيرة، في حين سجل لاعب المحرق جمال راشد اسمه كعنصر جديد يستدعى للمرة الأولى في عهد المدرب التشيكي.

وسيكون التجمع المقبل للمنتخب إعدادا لمواجهة تركمانستان يوم ١٣ يونيو المقبل في تركمانستان ضمن الجولة ٢ من المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا ٢٠١٩، والتي سيسبقها نواجهة ودية أمام فلسطين ستقام يوم ٦ يونيو على أرض المملكة.

وإذا ما تمكن المحرق والحد من التأهل للدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، فإن لاعبي الفريقين لن يلتحقوا بالمنتخب إلا بداية يونيو؛ كون مباريات الإياب من المرحلة التالية للبطولة الآسيوية ستلعب يوم ٣٠ مايو الجاري.

يشار إلى أن المنتخب تعادل في الجولة الأولى مع سنغافورة على أرضه وبين جماهيره سلبيا، فيما فازت تركمانستان على الصين تايبيه.