+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يستقبل المحاضر الدولي البروفيسور "ستيفان"

استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة المحاضر الدولي البروفيسور "ستيفان" الذي يزور المملكة لتقديم عدد من المحاضرات و الورش التدريبية بدعوة من اللجنة الأولمبية البحرينية. 
وبحث سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مع البروفيسور "ستيفان" عدد من المواضيع المهمة وتوفير سبل التعاون المشترك مع الاتحاد البحريني لكرة السلة بما يخدم توجهات مجلس الإدارة الرامية إلى إيصال السلة البحرينية إلى الاحترافية المطلوبة. 
وقد أثنى سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على جهود "ستيفان" الرامية إلى غرس المفاهيم السليمة للأجهزة الفنية والإدارية في مملكة البحرين، مؤكدا سموه أن اتحاد السلة لديه توجه بالاستفادة من الخبرات العالية التي يمتلكها المحاضر الدولي ضمن الرغبة الجادة من اتحاد السلة في مواصلة الخطوات نحو تطوير المدربين و الإداريين المنتمين للعائلة السلاوية وايصالهم إلى درجة عالية من الاحترافية المطلوبة التي ستنعكس على المستوى العام للعبة و اللاعبين. 
وقدم البروفيسور "ستيفان" شرحا مصورا لتصوره الشخصي نحو تطوير اللعبة و كافة المتطلبات الرامية إلى تحقيق هذه الغاية. 
كما أبدى "ستيفان" إعجابه بالنظرة الثاقبة التي يمتلكها سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة نحو بناء أرضية صلبة للسلة البحرينية، مؤكدا أنه وجد في سموه رغبة حقيقية في التطوير، و هو ما يبشر بمستقبل مزدهر للعبة في مملكة البحرين.