+A
A-

وفد تجاري صيني يبحث الفرص الاستثمارية في البحرين

 بحث وفد تجاري صيني الفرص الاستثمارية المتوافرة في البحرين، فيما دعا القطاع الخاص البحريني لزيارة الصين للاطلاع على مجالات الاستثمار هناك.

ونظمت غرفة تجارة وصناعة البحرين بالتعاون مع المجلس الصيني؛ لتعزيز التجارة الدولية (CCPIT) يوم أمس لقاءات ثنائية مع وفدٍ تجاري صيني بمشاركة نخبة من التجار وممثلي كبريات الشركات الصينية من شتى قطاعات الأعمال منها: البنية التحتية، الطاقة والموارد المعدنية، الأغذية والمشروبات، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، القطاع المالي والتجارة العامة، الآلات والمعدات الإلكترونية، ومواد البناء والتشييد.

ورحب رئيس الغرفة خالد المؤيد رئيس الجانب البحريني بمجلس الأعمال البحريني الصيني المشترك بالوفد الذي ترأسه من الجانب الصيني المدير العام للمجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية (CCPIT) لي تسانغ شوانج.

وقال رئيس الغرفة إن زيارة الوفد الصيني تأتي بهدف تعزيز وتنمية علاقات الشراكة والتعاون بين الجانبين البحريني والصيني في شتى مجالات الأعمال، مشيداً في الوقت ذاته بالنمو المتزايد الذي تشهده معدلات التبادل التجاري البحريني الصيني، وقد تم خلال اللقاءات الثنائية اكتشاف العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة المتاحة بين الجانبين.