+A
A-

80 شابًّا يشاركون في منتدى الأعمال البحريني البريطاني

استضافت مجموعة المصالح الخاصة للمهنيين الشباب التي تعمل تحت مظلة منتدى الأعمال البحريني البريطاني مؤخرًا فعالية حصرية لتعزيز التعارف وشبكة علاقات الأعمال بين المهنيين الشباب البحرينيين.

وكان ضيف الشرف والمتحدث الرئيس في هذا الحدث الذي أقيم في مقر بورصة البحرين في بوابة المرفأ وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد  الزياني، وحضره أكثر من 80 مواطنًا بحرينيًّا من المهنيين الشباب وأعضاء منتدى الأعمال البحريني البريطاني من مختلف قطاعات الأعمال في البحرين.

وألقى الوزير الزياني كلمة في مستهل هذا الحدث، سلط فيها الضوء على الظروف الاقتصادية الراهنة للبحرين وتوقعاتها للفترة المتبقية من العام الجاري.

وحثّ المهنيين الشباب وأصحاب المشاريع الناشئة على اغتنام الفرص لتأسيس أعمالهم وبذل الجهد للنمو حتى خارج حدود البحرين. وفُسح المجال عقب كلمة الوزير للأسئلة المباشرة، فشارك الحضور بحماس في طلب مزيد من المعلومات عن خطط الوزارة لإنشاء إطار تنظيمي وبيئة تشجّع على إطلاق الشركات الناشئة في البلاد.

وقالت الرئيسة المشاركة لمجموعة المصالح الخاصة للمهنيين الشباب، آفا غاربوت "طوّرنا فعاليات التعارف المهني بين المهنيين الشباب في منتدى الأعمال البحريني البريطاني كي نضيف معلومات قيّمة إلى معارف المهنيين الناشئين في البحرين مع ربطهم بشبكة واسعة من المديرين التنفيذيين، بهدف مساعدتهم على التقدم في حياتهم المهنية. ومن خلال هذه الفرصة للاجتماع وتوثيق عرى الاتصال بينهم، يجد أولئك المهنيون الشباب فرصًا لإقامة علاقات تجارية تستمر مدى الحياة".