+A
A-

سميرة سعيد في الموسم الثاني من "ميكس ميوزيك"

جمهور تلفزيون دبي على موعد مساء الأحد (16أبريل) مع حلقة جديدة من برنامج "ميكس ميوزيك" مع خالد سليم وألين لحود، وضيفة هذه الحلقة سميرة سعيد، بمشاركة إيهاب توفيق وهشام عباس وهند البحرينية في مزيج من الأغاني التي علقت في ذاكرة الجمهور من خلال مسيرتهم الفنية والتي كشفوا عن أسرارها في حلقة أشعلت حماس جمهور مسرح "ميكس ميوزيك" بقيادة المايسترو عادل حقي والفرقة الموسيقية بالإضافة إلى خالد سليم وألين لحود.

في حلقة لم تخلو من العفوية والانسجام خلف الكواليس والحماس على المسرح، بالإضافة إلى تنوع أغاني هذه الحلقة ما بين الغناء باللهجة المغربية والمصرية والخليجية، حيث تكشف "الديفا" سميرة سعيد، عن جوانب من شخصيتها، وعلاقتها بابنها شادي الذي انضم خلف الكواليس وتحدث عن سميرة سعيد الأم، فهي خجولة ومتواضعة وتعشق فنها وتنجذب إلى كل ما هو غير تقليدي وغير مألوف في انتاج وتقديم أعمالها، كما تتحدث عن جديدها والألبوم الجديد باللهجة الخليجية بطريقة مبتكرة كما عهدها جمهورها في أغانيها الخليجية السابقة.

كما تتابع الحلقة مع نجم "ساحراني" و " عدّى الليل" و"تترجى في"، حيث يكشف إيهاب توفيق عن أسباب عزوفه عن التمثيل السنيمائي مقارنة بزملائه المطربين الذين خاضوا التجربة، وماذا يقول عن تجربته في الغناء الديني وماذا أضافت لرصيده الفني، فيما يكشف هشام عباس عن سر تحوله من الهندسة إلى عالم الغناء، وغناء بعدة لغات وعشقه للفن، وما هي ملامح مشروعه القادم، ولماذا ارتبط لقب "بيونسيه العرب" بالفنانة البحرينية هند، وكيف تختصر حياتها في كلمة البساطة، ولماذا تبتعد عن صداقات الوسط الفني؟ وهل ستفكر في الإعتزال قريباً؟

ويعد برنامج "ميكس ميوزيك" برنامجاً موسيقياً شبابياً يتميز بالتلقائية، والإيقاع الشبابي السريع، والخروج من النمط التقليدي للبرامج الموسيقية. حيث يستضيف في كل حلقة مجموعة من الفنانين والموسيقيين يؤدون سوياً وصلات غنائية مختلفة، ترافقهم فرقاً موسيقية وDJ لتنسيق كافة الأغاني والموسيقى، بالإضافة إلى وصلات غنائية فردية ولقاءات سريعة وحوارات عفوية بين الضيوف خلال التحضيرات، ومجريات الكواليس كما سيتم عرض أغاني تبث لأول مرة، وسط حماس الجمهور الحاضر في الاستديو وكأنه في حفل موسيقي. يشترك في تقديمه الفنان المصري خالد سليم، والفنانة اللبنانية ألين لحود والموزع الموسيقي عادل حقي.