+A
A-

مهنئون: تكريم رئيس الوزراء يؤكد دوره المحوري في دعم التنمية

 تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة مزيداً برقيات التهنئة من عدد من النواب والمسؤولين والمواطنين بمناسبة منح سموه الدكتوراه الفخرية من جامعة القدس المفتوحة، رفعوا فيها إلى مقام سموه أسمى آيات التهاني بهذه المناسبة، مؤكدين أن التكريم يأتي لمواقف سموه الانسانية واسهاماته في دعم القضايا العربية والإسلامية ودعمه غير المحدود للشعب الفلسطيني وجهود سموه في تعزيز العمل العربي المشترك ودعم ومساندة القضية الفلسطينية، داعين المولى عز وجل أن يحفظ سموه وأن يسبغ عليه موفور الصحة والسعادة وطول العمر لمواصلة مسيرة الخير والتقدم والعطاء والازدهار في وطننا العزيز.

فقد تلقى سموه برقيات التهنئة من كل من: النائب الأول لرئيس مجلس الشورى جمال فخرو، النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى جميلة سلمان، عضو الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية فيصل الحمر، رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد المؤيد، الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد، رئيسة جمعية رعاية الطفل والأمومة وأعضاء الجمعية الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، رئيسة جمعية النور للبر الشيخة لمياء بنت محمد بن خليفة آل خليفة، بوعنق وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك، عضو مجلس النواب النائب عبدالحميد النجار، شوقي عبدالرحمن الزياني وأولاده، رئيس جامعة البحرين رياض حمزة، مساعد رئيس الأمن العام لشؤون المجتمع بوزارة الداخلية العميد محمد بن دينه، الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري خليل المير، رئيس مجلس إدارة جمعية المحرق الخيرية صلاح بوحسن ومنتسبو الجمعية، غازي محمد عبدالعزيز القضيبي، محمد حسين يتيم، عبدالله أحمد منصور آل رضي، يوسف وصديقة وعبدالحي وعبدالمجيد وعبدالحميد أبناء المرحوم الشيخ علي العوضي، رئيس جمعية الشباب والتكنولوجيا بالنيابة عن أعضاء ومنتسبي الجمعية علي جناحي، رئيس وأعضاء مجلس إدارة بدالة إنترنت البحرين والإدارة التنفيذية وجميع منتسبي البدالة، الإعلامية والكاتبة في صحيفة “الوطن” فاطمة الصديقي، رئيس مجلس إدارة جمعية الصيادين المحترفين وحيد الدوسري، الأمين العام لمنظمة أراكان ابتسام هجرس، الرئيس التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة البحرين خالد الرويحي، نادي الخريجين، مدير الجامعة العربية المفتوحة خلدون الرومي، الرئيس التنفيذي لصندوق العمل (تمكين) إبراهيم جناحي، خالد الغزاوي من بنك الإبداع.، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر، خليفة محمد صقر آل ثاني، مدير مجموعة غرناطة العقارية حسن مشيمع، وكيل شؤون البلديات نبيل أبوالفتح، السفير أحمد الهاجري من ديوان وزارة الخارجية.

وتلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة من وزيرة الصحة فائقة الصالح؛ بمناسبة منح سموه الدكتوراه الفخرية من جامعة القدس المفتوحة تقديرا وعرفانا لمواقف سموه الإنسانية والتنموية على الأصعدة كافة، وإقرارا بإسهاماته في دعم القضايا العربية والإسلامية. وفيما يلي نص البرقية:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله 

رئيس الوزراء الموقر 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

ببالغ الاعتزاز والتقدير، يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة منح سموكم الدكتوراه الفخرية من جامعة القدس المفتوحة.

سيدي، إن هذا التكريم يأتي ضمن مواقفكم السامية والإنسانية وإسهاماتكم في دعم القضايا العربية والاسلامية، ودعمكم اللامحدود للشعب الفلسطيني، وجهودكم في تعزيز العمل العربي المشترك ودعم ومساندة القضية الفلسطينية، ويؤكد دوركم المحوري وجهودكم الحثيثة في دعم التنمية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

ندعو الله أن يحفظ سموكم ويرعاكم ويديمكم عزاً وفخراً وسنداً لمملكة البحرين وشعبها، وأن يمتع سموكم بوافر الصحة والسعادة، ويسدد خطاكم لما فيه خير وصلاح مملكة البحرين الحبيبة.

 

فائقة بنت سعيد الصالح

وزيرة الصحة

 

كما تلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة من وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر، بمناسبة منح سموه الدكتوراه الفخرية من جامعة القدس المفتوحة؛ تقديرا وعرفانا لمواقف سموه الإنسانية والتنموية على الأصعدة كافة، ودور سموه البارز في دعم القضايا العربية والإسلامية عموما، ودعم القضية الفلسطينية خصوصا.

وفيما يلي نص البرقية:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفه بن سلمان آل خليفة حفظه الله 

رئيس الوزراء الموقر 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يسرني وبكل الفخر والاعتزاز أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات؛ بمناسبة منح سموكم الدكتوراه الفخرية من جامعة القدس المفتوحة تقديراً وعرفاناً بإسهامات سموكم الإنسانية والتنموية ودور سموكم البارز في دعم القضايا العربية والإسلامية بشكل عام ودعم القضية الفلسطينية على وجه الخصوص ومساندة سموكم للشعب الفلسطيني في الحصول على حقوقه المشروعة.

لقد جاء منح سموكم الكريم للدكتوراه الفخرية تتويجاً لمسيرة سموكم الحافلة والطويلة في مجالات التنمية على مختلف الأصعدة وتأكيداً على الدور المحوري الهام الذي يقوم به سموكم في تعزيز العمل العربي المشترك ودعم القضية الفلسطينية، كما يعكس هذا التكريم حجم التقدير الكبير الذي يحظى به سموكم من قبل السلطة الفلسطينية.

سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ سموكم ويرعاكم، ويمتعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يسدد على طريق الخير خطاكم وأن يجعلكم ذخراً وعزاً لمملكة البحرين.

وتفضلوا سموكم حفظكم الله ورعاكم بقبول وافر التقدير والولاء ،،،

 

هشام بن محمد الجودر

وزير شؤون الشباب والرياضة

 

وتلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة من مستشار صاحب الجلالة للشؤون الاقتصادية حسن فخرو؛ بمناسبة حصول سموه درجة الدكتوراه الفخرية بجميع حقوقها وامتيازاتها من جامعة القدس المفتوحة تقديرا وعرفانا لمواقف سموه الإنسانية والتنموية على الأصعدة كافة، وإقرارا بإسهاماته في دعم القضايا العربية والإسلامية. وفيما يلي نص البرقية:

حضرة الأكرم المكرم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله تحيةً واحتراما وبعد،،،

بكثير من الإكبار والتقدير يشرفني يا صاحب السمو الملكي أن أرفع لسموكم خالص التهاني والتبريكات لحصولكم على درجة الدكتوراه الفخرية بجميع حقوقها وامتيازاتها من جامعة القدس المفتوحة تقديرا وعرفانا لمواقف سموكم الإنسانية والتنموية على الأصعدة كافة، وإقرارا بإسهامات سموكم في دعم القضايا العربية والإسلامية والتزامكم الشخصي الأكيد والمحمود وجهودكم الدءوبة والمستمرة في السعي من أجل السلام على المستويات المحلية والعالمية. 

وهو اعتراف وتقدير إضافي لسجلكم العظيم الذي نفتخر به جميعاً وطناً ومواطنين.

وتفضلوا يا صاحب السمو الملكي بقبول احترامنا وتقديرنا،،،

 

د. حسن بن عبدالله فخرو

مستشار صاحب الجلالة للشؤون الاقتصادية

 

كما تلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة من الأمين العام للمجلس الأعلى للقضاء القاضي علي الكعبي؛ بمناسبة منح سموه الدكتوراه الفخرية من جامعة القدس المفتوحة تقديرا وعرفانا لمواقف سموه الإنسانية والتنموية على الأصعدة كافة، وإقرارا بإسهاماته في دعم القضايا العربية والإسلامية لاسيما القضية الفلسطينية. وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفه بن سلمان آل خليفه حفظه الله 

رئيس مجلس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم بأسمى آيات التهاني والتبريكات؛ بمناسبة منح سموكم الدكتوراه الفخرية من جامعة القدس المفتوحة، تقديرا وعرفانا لمواقف سموكم الإنسانية والتنموية ودعمكم للقضايا العربية والإسلامية لاسيما القضية الفلسطينية.

فسموكم شخصية لها دورها القيادي في ترسيخ مكانة البحرين، لما تتمتعون به سموكم من حنكة وكفاءة أسهمت في تبوؤ المملكة مكانتها اللائقة على المستوى الدولي، ولما تحضون به سموكم من مكانة كبيرة ومنزلة جليلة لدى الجميع، ولما تقدمونه من عطاء مخلص في سبيل رفعة ورقي مملكتنا الغالية والشعب البحريني الوفي، داعياً المولى عز وجل أن يديم على سموكم الصحة والعافية والتوفيق لتحقيق كل ما تصبون إليه من آمال لعزة ورفعة مملكتنا الغالية من أجل المزيد من التقدم والرخاء.

حفظكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

القاضي علي أحمد الكعبي

الأمين العام للمجلس الأعلى للقضاء

 

سمو رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من السيد فؤاد بن حسين شويطر وعموم عائلة شويطر

المنامة - بنا: تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من فؤاد بن حسين شويطر وعموم عائلة شويطر، بمناسبة  تخرج حفيدة سموه الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة من أكاديمية سانت هيرست العسكرية الملكية في العاصمة البريطانية لندن. وهذا نص البرقية:

سيدي  صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله 

رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يشرفني ان ارفع لمقام سموكم الكريم

اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تخرج حفيدتكم  الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة من أكاديمية سانت هيرست العسكرية الملكية في العاصمة البريطانية لندن.

كأول فتاة بحرينية تتخرج من هذه الأكاديمية العسكرية العريقة .

ان ما حققته الشيخة عائشة من تفوق وعزم واصرار وبلوغ اعلى المراتب العلمية والعملية في هذه الأكاديمية المرموقة،

إنما هو مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن بحريني، وهو دليل جديد على ما تمتع به المرأة البحرينية من دعم ومساندة من لدن سموكم وحكومتكم الرشيدة ، مكنها من ان تحقق مختلف تطلعاتها والوصول الى اعلى المراتب في كافة المواقع والميادين.

كما يأتي اهتمام سموكم حفظكم الله بدعم الخريجين والمتفوقين والحرص على تكريمهم، إيماناً منكم بأهمية العلم والمعرفة في خلق وطن متقدم مُزدهر، مبعث فخرهم واعتزازهم، ودوافعهم الاسمى في الوصول الى اعلى درجات التفوق في مسيرتهم العلمية والعملية .

 نكرر التهاني والتبريكات ، متمنين للشيخة عائشة بنت راشد ال خليفة دوام التوفيق والنجاح، داعين المولى عز وجل ان يحفظ سموكم ويرعاكم ويمتعكم بموفور الصحة والعافية وان يسدد على طريق الخير خطاكم ويجعلكم  دوماً عزاً وذخراً لوطننا الغالي . 

  

فؤاد بن حسين شويطر 

وعموم عائلة شويطر