+A
A-

ريمونتادا جديدة

 بدأت الصحافة الإسبانية، الحديث عن فرص تأهل فريق برشلونة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة، على ملعب “يوفنتوس آرينا” في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية: “هزيمة برشلونة أمام يوفنتوس بثلاثية نظيفة تركت خيارات محدودة أمام لويس إنريكي، في مباراة الإياب الأسبوع المقبل”.

وأضافت الصحيفة: “لكن التاريخ يخبرنا أن عودة برشلونة أمام يوفنتوس ليست مستحيلة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالبلاوجرانا، الذي استطاع تحقيق ريمونتادا تاريخية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي”. ونجح برشلونة في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي، رغم الخسارة أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة، قبل أن ينتفض العملاق الكتالوني في لقاء العودة ويحقق الفوز بنتيجة 6-1.

وتابعت: “برشلونة بالفعل تمكن من العودة أمام 3 فرق ببطولات أوروبية بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة في الذهاب، وهم إيبسويتش تاون الإنجليزي، وأندرلخت البلجيكي، وجوتبورج السويدي”.

وعنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “ليلة جديدة يظهر فيها برشلونة مُترنحاً”. 

وتابعت الصحيفة بالوصف، وقالت: “هدفان من ديبالا وثالثٌ من كيليني يجعلان المهمة شاقة على برشلونة، الفريق لم يستسلم، لكنه اصطدم ببوفون”.

بدورها صحيفة سبورت عنونتبالقول: “برشلونة لم يتعلم الدرس، والآن كل ما علينا فعله هو انتظار معجزة جديدة”.

وفي مدريد، عنونت صحيفة “ماركا”: “ينتظرون مُعجزة أخرى “في إشارة إلى أنَّ الفريق الكتالوني بات ينتظر مهمة مستحيلة كما انتظرها أمام سان جيرمان، ولكنها تحققت في ذلك الوقت. أمَّا صحيفة “آس” المدريدية الأخرى، فقالت: “برشلونة اعتاد على التخبط”.