+A
A-

"The Fate of the Furious" في البحرين

بعد قضاء دوم وليتي فترة شهر العسل وتقاعد برايان وميا من ألعابهما، تحاول سيدة غامضة أن تغري دوم للولوج إلى عالم الجريمة، مما يعني خيانة أقرب أصدقائه إليه من فريقه، وهو ما يضع الفريق في اختبار عصيب عليهم غير كل ما شهدوه من قبل، وتأخذهم في رحلة من شواطيء كوبا وحتى شوارع نيويورك لاستعادة الرجل الذي حولهم إلى عائلة في يوم من اﻷيام هذه قصة فيلم "The Fate of the Furious" الذي يعرض في البحرين بدء من يوم غد.

السلسلة منبثقة من مقالة منشورة في المجلة الشهرية الأميركية Vibe، للصحافي كِنْ لي، بعنوان Racer X عن متسابق سيارات، يُدعى رافاييل إيستيفيز، مشهور في "مرتفعات واشنطن".

والفيلم الأول لروب كوِن، عن فان ديزل سجين سابق ومتسابق سيارات مشهور، والمقرّبون إليه قلائل، أبرزهم حبيبته ليتيسيا "ليتي" أورتيز (ميشيل رودريغز)، وشقيقته ميا (جوردانا بروستر). يتسلّل إلى "العصابة" تحرٍّ متخفٍّ يُقدِّم نفسه باسم براين أوكونور (بول واكر)، للتحقيق في سرقات ضخمة تحصل على الطرقات السريعة. لكن، قبل انكشاف سرّه، سيُغرم بميا، التي ستحبّه كثيراً، وستُحلّ الخلافات لاحقاً، بعد معرفة هويته الحقيقية، إذْ يُقرِّر أوكونور البقاء في العصابة، لخبرته في قيادة السيارات السريعة، وفي الأعمال الميكانيكية. وأيضاً، بسبب حبّه الكبير لميا.