+A
A-

"يوبي فورتي" ضمن مهرجان ربيع الثقافة

تستعد الفرقة البريطانية الشهيرة "يوبي فورتي" تضم كل من علي كامبل وآسترو وميكي فيرتو لحفلها القادم بمملكة البحرين ضمن فعاليات مهرجان ربيع الثقافة 2017، حيث ستقدم الفرقة أغانيها من أرشيف غني نسجت خيوطه الذهبية عبر 3 عقود من فن الروك الكلاسيكي والريغي. وسيقوم "علي كامبل"، و"أسترو" و"ميكي" أيقونات الفن الكلاسيكي الجميل بإعادة أجمل الذكريات للجمهور بتأدية أشهر أغانيهم مثل: "فولنج إن لوف وث يو" آي وانت يو" والكثير غيرها ضمن مهرجان ربيع الثقافة السنوي وذلك في تمام الساعة 8:30 مساءً يوم الجمعة الموافق 31 مارس 2017م على خشبة مسرح خليج البحرين.

واشتهرت فرقة "يوبي فورتي" تضم كل من علي كامبل وآسترو وميكي فيرتو  التي حققت مبيعات أسطوانات تفوق الـ 70 مليون نسخة عالمياً بتميزها في اغنياتها من خلال موسيقى التزمت عبرها بالمضامين الإنسانية بكل تفاصيلها، بدءً بالمبادئ السياسية وصولاً إلى مشاعر الحب الإنساني العميق، منذ الثمانينات على خطى بوب مارلي صاحب الفضل في شهرة موسيقى الريغي وانتشارها.

وتقام هذه الفعالية بتنظيم من مجلس التنمية الاقتصادية في إطار دعمه لمهرجان ربيع الثقافة الذي يعزز من قطاع السياحة حيث يعتبر أحد القطاعات الرئيسية التي يركز عليها المجلس في خطة العمل التي تهدف الى استقطاب الاستثمارات للمساهمة في خلق فرص العمل في المملكة.

وستتوفر تذاكر حفل الفرقة البريطانية "يوبي فورتي" تضم كل من علي كامبل وآسترو وميكي فيرتو الغنائي للبيع لدى منصة مهرجان ربيع الثقافة في سيتي سنتر البحرين، المدخل رقم ٤ وعبر الموقع الإلكتروني: www.springofculture.org.

وتحظى عروض مهرجان ربيع الثقافة لهذا العام برعاية ذهبية من كل من بنك البحرين الوطني، وشركة هواوي، ومجموعة "جي إف إتش" المالية، إلى جانب  الرعاية الفضية المقدمة من شركة مطار البحرين، وشركة ألمنيوم البحرين "ألبا"، وبنك البحرين والكويت، وشركة "دي إتش إل"، والسوق الحرة البحرين، والدعم المقدم من قبل معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، وشركة أنفستيت، والهيئة الوطنية للنفط والغاز، وشركة البحرين للملاحة والتجارة الدولية، بالإضافة إلى الدور المهم للجهات الدبلوماسية كالسفارة الإيطالية، والسفارة اليابانية، والسفارة الأمريكية، والسفارة المكسيكية في إنجاح مختلف فعاليات المهرجان.

ولمواكبة أحدث الأخبار حول فعاليّات المهرجان أولا بأول، تابعوا الحساب الرسمي للمهرجان على@springofculture  على الإنستغرام وتويتر والفيسبوك. كما ويمكنكم الاطّلاع على كامل تفاصيل المهرجان وأنشطته وفعاليّاته من خلال الموقع الإلكتروني www.springofculture.org.