+A
A-

فخامة خاصة للفئة “E كوبيه” الجديدة

تتألق مرسيدس الفئة “E كوبيه” الجديدة بالفخامة العصرية، والأناقة الرشيقة، والتقنيات الهندسية الفائقة، ولتؤكد بتلك المزايا المتعددة متعة القيادة في تصميم ينبض بالأناقة والفخامة.

كونها تستند إلى موديل السيدان من الناحية الفنية، فإن الفئة “E كوبيه” تشكّل خطوة جديدة على مسار تطوّر فلسفة التصميم لـ “مرسيدس - بنز”، بحيث إن هذه الكوبيه الجديدة تستعرض تصميماً نقياً بأبعاد مثالية وأسطح بارزة، مع عدد أقل من الخطوط والأشكال الحسية.

 أنها بجاذبية ساحرة وأناقة مُلفتة، يُجسد هذا التصميم المعنى الحقيقي للجمال والتفرد، وفي الوقت نفسه يؤكد الشخصية الرياضية للكوبيه الفخمة.

وتتميز أبعاد هذه الكوبيه بمقدمة أمامية أنيقة مع شبكة مبرد رياضية، في موضع منخفض ونجمة في الوسط، بالإضافة إلى غطاء محرك طويل بخطوط منتفخة، وتحوير في تصميم السقف، لتصبح نوافذ السيارة بتصميم مائل ناحية الخلف في شكل أنيق، إلى جانب الجزء الخلفي الذي يؤكد قوة السيارة.

وتتجلّى السمات الديناميكية من خلال النوافذ الجانبية دون إطار محيطي، بالإضافة إلى غياب العامود الوسطي، ومع كل هذه المميزات الواضحة، فإن تصميم هذه الكوبيه يعبّر بوضوح عن جوهر الفخامة والأناقة المطلقة.

سيارة مرسيدس الفئة “E” الفاخرة ذات الحجم المتوسط، تتمتع بشهرة واسعة وإطلالة جذّابة، وهي ترسي معايير لا تُحصى في صناعة السيارات من حيث الفخامة المبتكرة، ومزايا الأمان المتطورة، وكفاءة الأداء.