+A
A-

الرفاعي: بالتكاتف والتعاضد سنحقق الأهداف المرجوة

ثمَّن صلاح الرفاعي ثقة مجلس إدارة نادي النجمة بتعيينه رئيس جهاز لعبة كرة اليد فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الجاري.

ويأتي هذا الأمر، بعدما أقدم محمد طالب على تقديم استقالته من منصبه بعد الانتخابات الأخيرة للنادي، ليتم تعيين الرفاعي بدلا منه وذلك قبل أسبوعين من الآن.

وقال الرفاعي في تصريح خَص به "البلاد سبورت"، أولا أتقدم بالشكر الجزيل لمجلس إدارة النادي، وعلى رأسهم الرئيس عيسى القطان؛ للثقة الغالية والكبيرة التي أولوها إياه لشغر هذا المنصب.

وأشار الرفاعي إلى أن لعبة كرة اليد بنادي النجمة لها مكانة كبيرة لدى مجلس الإدارة؛ كونها من الألعاب التي دائماً ما تكون منافسة على الألقاب وتعتلي المنصات المحلية والخارجية، وأن المستويات والنتائج الحالية للفريق الأول تعتبر مثالية للغاية وتبشر بالخير لمنتسبي وأنصار النجمة، ويعود ذلك لدعم مجلس الإدارة ومتابعتهم الحثيثة لأخباره، إضافة لتذليل الصعاب والعراقيل التي تحدث كافة.

وأثنى الرفاعي على الجهود التي قدمها محمد طالب للفريق في الفترة التي عمل بها، وأنه سيواصل على النهج نفسه وبشكل أقوى من أجل الحفاظ على المكتسبات التي حققها.

كما أكد الرفاعي أنه على ثقة تامة بالأجهزة الإدارية بوجود خالد فلامرزي والجهاز الفني للصربي بريدراغ، لاستكمال المسيرة معاً بتكاتف وتعاضد في المرحلة القادمة وتحقيق الأهداف المرجوة والطموحة.

وختم الرفاعي تصريحه، متمنياً أن يوفق في عمله، ويكون عند حُسن الظن والثقة التي تحصل عليها، وأن يجد الفريق الدعم المعنوي من جانب جماهير وعشاق النجمة في مبارياته القادمة.

يذكر أن صلاح الرفاعي دائما ما يكون قريب من لعبة كرة اليد، إذ سبق له الإشراف وترأس الفريق في مناسبات سابقة، وآخرها حينما كان الفريق مشاركاً في البطولة الآسيوية للأندية التي أقيمت في قطر، وحقق فيها المركز الثاني كإنجاز غير مسبوق للعبة البحرينية، وأيضا حينما حقق الفريق المركز الثالث في البطولة العربية للأندية التي أقيمت في العام 2014.