+A
A-

آيون ازاغير ينهي جولة كول دي لا كويلولي في المركز السابع

استطاع دراج فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية آيون ازاغير أن يحقق المركز الخامس في جولة الجبال في جولة كول دي لا كويلولي من طواف نيس-باريس وذلك بعد أداء مذهل ساهم في وضعه في المركز السابع في الترتيب العام.

وقد أقيمت هذه الجولة وسط أجواء مشمسة وحارة وشهدت الكثير من المافسة. وكما في الجولات السابقة من هذا الطواف، فقد انطلق ست دراجون منذ بداية السباق، وقد خلقوا فجوة من 3 دقائق و40 ثانية بينهم وبين الدراجين الآخرين، وقد أصبحت في وقت لاحق 5 دقائق.

وقد استطاع الدراجون الآخرون اللحاق بهم عند الوصول إلى منطقة ساينت مارتين. وبذل دراجو فريق البحرين ميريدا أقصى جهودهم في الكيلومترات الأخيرة، وفي النهاية استطاع ازاغير أن يخطف المركز الخامس، مما وضعه في المركز السابع في الترتيب العام.

وقال بعد تجاوزه خط النهاية: "لقد كان سباقاً صعباً. لقد أردت أن انفصل عن باقي الدراجين في الكيلومترات الخمسة الأخيرة، ولكن أنا سعيد بالنتيجة النهائية". من جهته، قال فيليبي ماودويتـ، المدير الرياضي للفريق: "لقد حاول آيون بأن يخطف المركز الأول، ولكن أظهر الدراجون الآخرون مستوى كبير. ويجب أن نضع في الاعتبار أن آيون قد تعرض لحادث وقد شارك في سباقين فقط بعد هذا الحادث. لقد كان أدائه رائعاً".