+A
A-

50 عارضاً في الدورة الـ 6 لـ "أيام التصميم دبي"

يعود «أيام التصميم دبي»؛ معرض التصميم الرائد في الشرق الأوسط وجنوب آسيا، والمكرّس للتصاميم الحديثة والمعاصرة المعدّة للاقتناء، للانطلاق في دورته السادسة من مقره الجديد في «حي دبي للتصميم» «d3» خلال الفترة من 14 إلى 17 مارس المقبل مع باقة من نخبة العارضين تعدّ الأكبر من تاريخ المعرض، وتقدّر ب 50 عارضاً.

يعزز «أيام التصميم دبي» مكانته كمعرض للاستكشاف، مع التركيز بشكل أساسي على الإبداعات المعاصرة، حيث يوفّر منصة فريدة تجمع صالات واستوديوهات التصميم العالمية، إلى جانب المصممين المستقلين وصنّاع الأثاث واستوديوهات التصميم الناشئة من المنطقة، وتتيح أمامهم الفرصة لإطلاق تصاميمهم من قطع أثاث وإنارة وغيرها من التصاميم المعاصرة. ويقدم المعرض خيارات فريدة من التصاميم العالمية معدة لاستقطاب جامعي التحف المتخصصين وهواة الاقتناء من الجيل الجديد على حد سواء.

تقول روان قشقوش، مديرة البرامج في المعرض: «يعكس معرض أيام التصميم دبي» مكانة دبي المتميزة كنقطة التقاء عالمية، حيث يقدّم المعرض التصاميم المختلفة من جميع أنحاء العالم. ونحن بدورنا، نركّز على أهمية تنوّع التصاميم إحدى السمات الرئيسية لدورة هذا العام. ويقدّم المعرض مجموعة من الأعمال التجريبيّة المثيرة للاهتمام من إبداع مصممين أفراد غير ممثلين بالضرورة من قبل صالات العرض، كما يتيح المعرض الفرصة أمام المصممين واستوديوهات التصميم المستقلين، للظهور وعرض أعمالهم على المستوى الدولي. ويشكل «أيام التصميم دبي» حدثاً سنوياً أساسياً ينتظره هواة التصميم، للالتقاء بالمصممين من جميع أنحاء العالم والتعرّف إلى إبداعاتهم وكذلك اقتناء تصاميمهم في ظهورها الأول.